الهلال قبل ديربي النصر.. عودة نارية ورسائل دياز إلى كويلار

تاريخ النشر: 16/04/2023
1486
منذ سنة
الهلال قبل ديربي النصر.. عودة نارية ورسائل دياز إلى كويلار

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لملاقاة النصر، يوم الثلاثاء المقبل، في مباراة الديربي التي تجمع بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

وباتت حظوظ الهلال ضعيفة في المحافظة على لقب دوري روشن السعودي، بعد خسارته التاريخية أمام الباطن، صاحب المركز السادس عشر والأخير، بهدف نظيف، في مباراة الجولة الرابعة والعشرين، ليحتل المركز الرابع برصيد 46 نقطة من 24 مباراة، بفارق 10 نقاط عن الاتحاد المتصدر.

وشهدت التدريبات الجماعية للهلال، عودة سالم الدوسري، حيث يقترب اللاعب من المشاركة في ديربي النصر، بعد غيابه عن المباريات الماضية إثر الإصابة، علمًا بأن الدوسري أجرى عملية مصغرة، خلال الأسبوع الماضي، في المفصل بحقن البلازما، من أجل تسريع التعافي من الإصابة.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن المدير الفني للهلال، رامون دياز، اجتمع بالكولومبي جوستافو كويلار، محور الفريق، الذي يستعد للعودة في مباراة النصر، بعد غيابه عن المباراتين الماضيتين نتيجة الإيقاف، إثر البطاقة الحمراء التي تلقاها في مباراة الشباب.

ووجه رامون دياز عددًا من النصائح إلى جوستافو كويلار، وكلفه بعدد من المهام الدفاعية في المناورة، ليصبح اللاعب جاهزًا لدخول القائمة الأساسية في ديربي النصر.

في المقابل، أصبحت حظوظ اللاعب حمد اليامي، ضعيفة في دخول قائمة مباراة النصر، حيث لا يزال اللاعب في المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي، بعد التعافي من إصابة العضلة الأمامية، فيم ينتظر عودة اللاعب للتدريبات الجماعية خلال الأسبوع الجاري.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

جماهير الهلال تطالب بن نافل بصفقة نجم البرازيل المونديالي

ارتباك في النصر قبل الديربي والهلال يحضر لمفاجأة كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن