رد رسمي من القادسية الكويتي على البيان الصادر ضد ماجد الشمراني

تاريخ النشر: 16/04/2023
8066
منذ سنة
رد رسمي من القادسية الكويتي على البيان الصادر ضد ماجد الشمراني

أنهى الأستاذ حسن أبوالحسن أمين سر نادي القادسية الكويتي، الجدل حول الخطاب المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمنسوب لناديه ضد الحكم الوطني ماجد الشمراني. 

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بيان منسوب لنادي القادسية، بشكوى للاتحاد الكويتي لكرة القدم، ضد الحكم الوطني ماجد الشمراني. 

وتولى الحكم ماجد الشمراني مواجهة القادسية وكاظمة، ضمن الجولة الثالثة من مجموعة البطولة في دوري زين الكويتي الممتاز، والتي انتهت بفوز كاظمة (4-1). 

وفي السياق ذاته، نفى الأستاذ حسن أبوالحسن أمين سر نادي القادسية الكويتي، كل ما يتردد عن إصدار ناديه بيان ضد الحكم ماجد الشمراني. 

وقال حسن أبو الحسن في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "ملعب SBC": "فوجئنا بالخطاب عبر تويتر، لكنه لا يمت للقادسية بأي صلة". 

وأضاف أمين سر نادي القادسية الكويتي: "نحن لم نخاطب أي جهة بخصوص الحكم، المباراة مرت، وليست من عاداتنا أن نعيب على أي حكم، حكام السعودية لهم كل الاحترام". 

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

وبرأ أبو الحسن الحكم ماجد الشمراني من كل الاتهامات المنسوبة إليه في البيان، قائلا: "الأخطاء واردة إلا أن مستوى القادسية في اللقاء كان سيئًا، والشمراني لم يؤثر على النتيجة". 

وعن عدم إصدار ناديه بيان رسمي لتوضيح الصورة للشارع الرياضي، علق أمين سر نادي القادسية الكويتي: "من يتداول الخطاب هي حسابات وهمية، لذلك لم نصدر أي بيان رسمي من نادينا بشأنه". 

صورة من البيان المزور والمنسوب إلى نادي القادسية ضد الحكم ماجد الشمراني

البيان المزور والمنسوب إلى نادي القادسية ضد الحكم ماجد الشمراني

اقرأ أيضا

الشمراني يحسم الجدل: لم أعتزل اللعب.. وكأس العالم الفيصل

سلوك حمد الله.. الشمراني يشيد بدور الركراكي مع المنتخب المغربي

حمل تطبيق سعودي الآن