تطور عاجل في صفقة انتقال نجم الهلال إلى الوحدة الإماراتي

تاريخ النشر: 15/04/2023
1025
منذ سنة
تطور عاجل في صفقة انتقال نجم الهلال إلى الوحدة الإماراتي

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، أخر تطورات صفقة البرازيلي ماثيوس بيريرا، لاعب الهلال المعار لنادي الوحدة الإماراتي، من الانتقال للأخير بصفة نهائية.

والهلال أعلن في وقتٍ سابق، إعارة بيريرا "26 سنة"، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة؛ لمدة 6 أشهر، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023. 

وتعاقد الزعيم الهلالي، مع النجم البرازيلي، في صيف 2021، قادمًا من نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، في أغلى صفقة شراء بتاريخ المملكة "91 مليون ريال".

تابع أهم المباريات اليوم السبت من خلال سعودي سبورت

- الوحدة يرغب في ضم بريرا

وأكدت صحيفة "Gazeta Esportiva" البرازيلية أن نادي الوحدة الإماراتي لديه رغبة كبيرة في ضم بيريرا بصفة نهائية، حيث لم يحسم الهلال موقفه النهائي من بيع عقد اللاعب.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الوحدة الإماراتي أبلغت نادي الهلال بصفة رسمية رغبتها في شراء عقد بيريرا عقب انتهاء مدة الإعارة بنهاية الموسم الجاري.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"  

- ماذا قدم بيريرا مع الهلال؟وبيريرا مثّل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في 42 مباراة رسمية، بمختلف المسابقات؛ مسجلًا 3 أهداف وصانعًا 15 آخرين.

وقبل الإعارة.. دخل النجم البرازيلي، في صدامات عنيفة مع الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول، والذي طلب من إدارة فهد بن نافل، الاستغناء عن اللاعب.

ويواجه الهلال، يوم 18 أبريل الجاري، الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

نادي الهلال، يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري، برصيد 46 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد "المتصدر".

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا  

اقرأ أيضا

ماثيوس بيريرا يسجل هدفا من ركلة حرة في البطولة العربية

هل يتمكن الهلال من التعاقد مع بديل بيريرا؟.. الأمير يرد

حمل تطبيق سعودي الآن