بعد عطيف.. نجم جديد من الهلال إلى الأهلي بـ"موافقة كاس"

تاريخ النشر: 15/04/2023
1601
منذ سنة
بعد عطيف.. نجم جديد من الهلال إلى الأهلي بـموافقة كاس

في مفاجأة من العيار الثقيل.. اقترب مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة وليد معاذ، من حسم صفقة كبرى من الهلال؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجديد 2023-2024.

والأهلي حصل على توقيع عبدالله عطيف، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عقب دخوله الفترة الحرة، على أن ينضم إلى صفوفه رسميًا، بداية من الموسم الجديد.

ولكن.. تسجيل صفقة عطيف أو أي لاعب جديد آخر؛ متوقف على قرار المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، في الاستئناف المُقدم من إدارة الراقي، ضد عقوبة "فيفا"، بحرمان الفريق الأول من التعاقدات.

* نجم الهلال "يوافق" على الانتقال إلى الأهلي

وفي انتظار موافقة "كاس".. كشفت تقارير صحفية، عن حصول الإدارة الأهلاوية، على موافقة صالح الشهري، مهاجم نادي الهلال؛ للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضًا| زيدان يقترب من النصر.. ويحقق حلمه بـ"التعاقد مع نجم فرنسا" 

وأشارت التقارير، إلى أن الشهري، الذي بدأ مسيرته الكروية في صفوف الأهلي، لا يُمانع في العودة إلى ناديه "الأم"؛ خاصة بعد تراجع عدد الدقائق التي يشارك فيها مع الزعيم الهلالي.

كذلك.. لن يرفض مجلس إدارة الهلال، الاستغناء عن اللاعب الدولي، في ظل اقتراب التعاقد مع المهاجم الإيراني مهدي طارمي، من نادي بورتو البرتغالي، بالإضافة إلى فراس البريكان، من الفتح.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

جدير بالذكر أن صالح الشهري، سجل هدفًا وصنع آخر، خلال 14 مبارة مع النادي الأهلي، بينما أحرز 18 هدفًا في 105 لقاءات مع الهلال.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

أولى صفقات الهلال.. فهد بن نافل يفاجئ الجماهير رسميا

سعادة في الهلال قبل مواجهة النصر في الديربي

حمل تطبيق سعودي الآن