توخيل يدافع عن ماني بعد قرار إيقافه من بايرن ميونخ

تاريخ النشر: 14/04/2023
120
منذ سنة
توخيل يدافع عن ماني بعد قرار إيقافه من بايرن ميونخ

دافع الألماني توماس توخيل، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، عن لاعبه السنغالي ساديو ماني، بسبب الأحداث التي تابعت مواجهة البافاري أمام مانشستر سيتي، ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا.

وأصدرت إدارة بايرن ميونخ الألماني، قرارا رسميا، بإيقاف السنغالي ساديو ماني عن المشاركة مع الفريق البافاري بشكل مؤقت، على خلفية اعتدائه بالضرب على زميله ليروي ساني عقب لقاء مانشستر سيتي الإنجليزي.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

وخسر فريق بايرن ميونخ الألماني أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات ذهاب دور الربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونشب خلاف كبير بين ساديو ماني وليروي ساني بعد اللقاء، وكلاهما تشاجر على أرض الملعب بعد صافرة النهاية حيث اشتكى ماني من طريقة تحدث ساني معه على أرض الملعب.

وهاجم النجم السنغالي زميله ساني، حيث لكمه بقوة في وجهه، وهو ما أثار غضب إدارة بايرن ميونخ التي عقدت اجتماع حاسم اليوم، لمناقشة عقاب المهاجم القادم من ليفربول الصيف الماضي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

تصريحات توخيل عن ماني:

قال توخيل عن ماني: " أنا محاميه الأول ومدافعه الأول، أعرفه منذ فترة طويلة وأعرفه فقط كلاعب محترف كبير".

وتابع: "أعرف أيضًا محيطه، لم يرتكب أي شيء خطأ. كان ذلك ضد قواعد السلوك، وقد أدرك ذلك واعتذر، لهذا السبب اختارني كمدافع ومحامي له".

وأعلنت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، إيقاف ساديو ماني، عن مواجهة هوفنهايم المقبلة، بجانب توقيع غرامة مالية كبرى.

تابع كل أخبار بايرن ميونخ عبر "سعودي سبورت"

وبالنظر إلى رحلة التزلج المأساوية لنوير، ورحلة جنابري الفارهة إلى باريس، واعتداء ماني على ساني، فأن إدارة بايرن ميونخ تسعى لإعادة الإنضباط للفريق على المستوى السلوكي تحديدا.

اقرأ أيضا

بايرن ميونخ يقرر معاقبة ماني بسبب خناقة الشوارع عقب مواجهة السيتي

بعد موافقة توخيل.. أوسيمين في بايرن ميونخ بمبلغ قياسي

حمل تطبيق سعودي الآن