بايرن ميونخ يقرر معاقبة ماني بسبب خناقة الشوارع عقب مواجهة السيتي

تاريخ النشر: 13/04/2023
397
منذ سنة
بايرن ميونخ يقرر معاقبة ماني بسبب خناقة الشوارع عقب مواجهة السيتي

شهدت الساعات الماضية، الكشف عن فضيحة داخل غرف ملابس فريق بايرن ميونخ الألماني بعد الخسارة أمام فريق مانشستر سيتي.

خسر فريق بايرن ميونخ الألماني أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات ذهاب دور الربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

أشارت صحيفة بيلد الألمانية، أن كان هناك خلاف كبير بين ساديو ماني وليروي ساني بعد اللقاء، وكلاهما تشاجر على أرض الملعب بعد صافرة النهاية، اشتكى ماني من كيفية تحدث ساني معه على أرض الملعب، فجأة هاجم السنغالي على ساني وضربه على وجهه.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا     

عقاب ماني من بايرن ميونخ:

وفقا لصحيفة "بيلد" الألمانية، فإن يبحث الكثيرون فيما إذا كانت الاعتذار العلني لـ ماني كافيًا، أو هل ستكون هناك غرامة للاعب الذي يحقق ملايين من الأموال ولا يحتاج للتأثر بذلك؟ أم سيتم اتخاذ إجراءات صارمة.

وأكدت الصحيفة الألمانية، أن الإجراء الصحيح سيكون ازالة ماني من التشكيلة في المباراة القادمة في الدوري الألماني ضد هوفنهايم. فالنجاح ليس مسألة المدرب فحسب، بل أيضًا مسألة الانضباط.

وأوضحت الصحيفة الألمانية، أن وبالنظر إلى رحلة التزلج المأساوية لـ نوير ورحلة جنابري الفارهة إلى باريس و ماني المتورط في مشاجرة الفريق، يجب أن يعمل نادي بايرن ميونخ على تحسين هذه الجوانب في الفريق.

واعتدى ساديو ماني بالضرب على زميله ليروي ساني وضربه في الوجه وكانت هناك إصابة في فمه، واللاعبين فصلو ساني وماني عن بعضهما، وتم إخراج ساني خارج غرفة الملابس وقيل ان ضربة ماني تركت أثر على ساني، ولكن رفض بايرن التعليق على الحادثة.

تُقام مباراة الإياب بين فريقي بايرن ميونخ ومانشستر سيتي، يوم 18 أبريل المقبل، على ملعب أليانز أرينا.

تابع أهم مباريات اليوم الأربعاء من خلال سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

بايرن ميونخ يفعل المستحيل لضم هداف الدوري الإيطالي

صحف العالم| وداعا بايرن ميونخ وليلة الأبطال في البرنابيو 

حمل تطبيق سعودي الآن