"عقاب قاسي".. بايرن ميونخ يقرر إيقاف ساديو ماني عن المشاركة

تاريخ النشر: 13/04/2023
252
منذ سنة
عقاب قاسي.. بايرن ميونخ يقرر إيقاف ساديو ماني عن المشاركة

أصدرت إدارة بايرن ميونخ الألماني، قرارا رسميا، بإيقاف السنغالي ساديو ماني عن المشاركة مع الفريق البافاري بشكل مؤقت، على خلفية اعتدائه بالضرب على زميله ليروي ساني عقب لقاء مانشستر سيتي الإنجليزي.

وخسر فريق بايرن ميونخ الألماني أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات ذهاب دور الربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونشب خلاف كبير بين ساديو ماني وليروي ساني بعد اللقاء، وكلاهما تشاجر على أرض الملعب بعد صافرة النهاية حيث اشتكى ماني من طريقة تحدث ساني معه على أرض الملعب.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

وهاجم النجم السنغالي زميله ساني، حيث لكمه بقوة في وجهه، وهو ما أثار غضب إدارة بايرن ميونخ التي عقدت اجتماع حاسم اليوم، لمناقشة عقاب المهاجم القادم من ليفربول الصيف الماضي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

إيقاف ساديو ماني حتى إشعار أخر:

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن إدارة بايرن ميونخ اجتمعت صباح اليوم مع ساديو ماني، لمناقشة أسباب تصرفه، مع تقديم اعتذار لزملائه على السلوك العنيف "الغير لائق" الذي صدر منه.

تابع كل أخبار بايرن ميونخ عبر "سعودي سبورت"

وأوضحت أن إدارة بايرن ميونخ قررت إيقاف ساديو ماني عن المشاركة مع الفريق حتى إشعار آخر، وبالتالي تأكد غيابه عن المباريات المقبلة للفريق البافاري.

وبالنظر إلى رحلة التزلج المأساوية لنوير، ورحلة جنابري الفارهة إلى باريس، واعتداء ماني على ساني، فأن إدارة بايرن ميونخ تسعى لإعادة الإنضباط للفريق على المستوى السلوكي تحديدا.

اقرأ أيضا

تصريحات نارية من رئيس بايرن ميونخ عقب الهزيمة المذلة من السيتي

بايرن ميونخ يفعل المستحيل لضم هداف الدوري الإيطالي

حمل تطبيق سعودي الآن