تصريحات نارية من رئيس بايرن ميونخ عقب الهزيمة المذلة من السيتي

تاريخ النشر: 12/04/2023
845
منذ سنة
تصريحات نارية من رئيس بايرن ميونخ عقب الهزيمة المذلة من السيتي

أدلى الألماني أوليفر كان، المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني، عقب الهزيمة المذلة من مانشستر سيتي الإنجليزي، ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا.

واكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، نظيره بايرن ميونخ الألماني، ضمن مباريات الدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال أوروبا.

وكان مانشستر سيتي قد تأهل لربع النهائي، بعد عبور لايبزيج الألماني بالتعادل ذهابا (1-1)، ثم الانتصار إيابا (7-0) في ملعب الاتحاد.

وفي المقابل، تأهل بايرن ميونخ لربع النهائي، بتخطي باريس سان جيرمان الفرنسي، بالانتصار ذهابا وإيابا في مجموع المباراتين (3-0).

وسيلتقي المتأهل من مواجهة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ في نصف النهائي، مع التأهل أيضا من مواجهة ريال مدريد وتشيلسي.

تصريحات كان عقب الهزيمة المذلة من مانشستر سيتي:

قال كان، في تصريحات عبر "يوتيوب": "نحن محبطون بالطبع، أعتقد أننا تخيلنا الأمور بشكل مختلف، مانشستر سيتي هو فريق عالمي المستوى إن لم يكن الأفضل في أوروبا، كرة القدم تعتمد على النتائج، لكن أعتقد حظينا بفرصنا اليوم".

وتابع: "لقد سمحنا بتسديدة بعيدة، ثم أتيحت لنا فرصنا وحققنا بداية جيدة جداً في الشوط الثاني، في هذا المستوى ضد مثل هذا الفريق يجب ألا تسمح بأي شي ولا يجب أن ترتكب أخطاء لأنهم يعاقبون على الفور، بعد التأخر 2-0 واجهنا مشاكل واستقبلنا الثالث".

وواصل: "الآن لن تساعدنا أنفسنا في رؤية كل شيء سلبي، أمامنا فرصة كبيرة للفوز بلقب الدوري لذلك يجب أن نحول تركيزنا إلى يوم السبت وبعدها هناك مباراة إياب".

وأكمل: "أعلم أن الأمور لا تبدو جيدة لكنني عشت أشياء لا تصدق في كرة القدم، من واجبنا أن نبذل ونجرب كل شيء في مباراة الإياب ونظهر لجمهورنا في ميويخ وجميع أنحاء العالم أننا لا نستسلم".

سيناريوهات تأهل الفريقان:

يجب على بايرن ميونخ الفوز بفارق أكثر من 3 أهداف، حتي يستطيع التأهل في مباراة العودة.

بينما الفوز والتعادل والخسارة بأقل من 3 أهداف تؤهل الفريق الإنجليزي.

اقرأ أيضا

بعد اكتساح بايرن ميونخ..تعرف على موعد مواجهة مانشستر سيتي المقبلة

انتهت| تعرف على نتيجة مواجهة السيتي وبايرن ميونخ في الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن