كيف أقنع كريستيانو رونالدو إدارة النصر بـ"إقالة جارسيا" ؟

تاريخ النشر: 13/04/2023
828
منذ سنة
كيف أقنع كريستيانو رونالدو إدارة النصر بـإقالة جارسيا ؟

لعب الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر، دورًا هامًا، في "إقناع" مجلس إدارة مسلي آل معمر، بـ"إقالة" الفرنسي رودي جارسيا، من القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم.

وقررت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، "إقالة" جارسيا؛ بسبب عدم اقتناع نجوم الفريق الأول، بإدارته للمباريات، وتعيين الكرواتي دينكو يليتشيتش، مدرب الفئات السنية، بدلًا منه مؤقتًا.

* كيف أقنع كريستيانو رونالدو إدارة نادي النصر بـ"إقالة رودي جارسيا"؟! 

وفي هذا السياق.. كشفت صحيفة "الرياضية"، عن أن إدارة النصر، لم تكن تفكر في "إقالة" جارسيا، حتى بعد التعادل (0-0) مع نادي الفيحاء، في الجولة 23 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

طالع أيضًا| دينكو "مدرب النصر ضد الهلال".. مجنون هجوميا ومكتشف خليفة حمد الله 

ولكن.. اجتماع جارسيا، مع نجوم الفريق الأول لكرة القدم، بعد المباراة، وتعمده "إهانة" أكثر من لاعب، على رأسهم عبدالرحمن غريب وسلطان الغنام؛ كان السبب في هذه الإقالة؛ وفقًا للصحيفة.

وأشارت إلى أن رونالدو، أجرى محادثات مع نجوم نادي النصر، بعد اجتماع جارسيا، واتفقوا على ضرورة "رحيل" المدرب؛ بسبب الجو غير الصحي، في الفريق.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وبعد ذلك.. تحدث الأسطورة البرتغالية، مع مسؤولي نادي النصر؛ حيث قال بالحرف الواحد: "الفريق يحتاج إلى مدرب، ينتهج الأسلوب الهجومي، ويعلم كيف يستغل العناصر الرائعة، الموجودة في الفريق الأول".

ومن ناحيتهم.. اقتنع مسؤولو العالمي، بكلمات كريستيانو رونالدو؛ ليقرروا "إقالة" رودي جارسيا، من القيادة الفنية للفريق الأول، بشكل رسمي.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

مفاجأة| رغم الإقالة.. جارسيا يبلغ نجوم النصر بـموعد التدريبات

جارسيا ينتقم لـالأهلي.. ويهين غريب في النصر بـكلمات صادمة

حمل تطبيق سعودي الآن