خطط لكارثة بلقاء الهلال والنصر.. سعودي سبورت يرصد سر إقالة جارسيا

تاريخ النشر: 13/04/2023
1372
منذ سنة
خطط لكارثة بلقاء الهلال والنصر.. سعودي سبورت يرصد سر إقالة جارسيا

"لماذا تمت إقالة المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا من قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر؟".. سؤال يطرحه الملايين من عشاق الساحرة المستديرة، حاليًا.

وقررت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، "إقالة" جارسيا؛ بسبب عدم اقتناع نجوم الفريق الأول، بإدارته للمباريات، وتعيين الكرواتي دينكو يليتشيتش، مدرب الفئات السنية، بدلًا منه مؤقتًا.

* "سر" إقالة رودي جارسيا من تدريب نادي النصر

وفي هذا السياق.. رصد موقع "سعودي سبورت"، سر إقالة جارسيا "الخفي"؛ وفقًا لما تناقلته وسائل الإعلام، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.

طالع أيضًا| دينكو "مدرب النصر ضد الهلال".. مجنون هجوميا ومكتشف خليفة حمد الله 

وكشف برنامج "برا 18"، عن أن إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، اجتمعت مع جارسيا؛ بعد تعادل الفريق الأول مع نادي الفيحاء (0-0)، في الجولة 23 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

وأشار البرنامج، إلى أن الإدارة النصراوية، وجهت سؤالًا إلى المدير الفني الفرنسي، عن سر اللعب بـ5 مدافعين، في مباراة الفيحاء؛ رغم الحاجة إلى الفوز، وتحقيق الـ3 نقاط.

ومن ناحيته.. رد رودي جارسيا، على سؤال مسؤولي النصر، بأنه كان يجرب خطة الـ5 مدافعين، استعدادًا لمواجهة نادي الهلال، يوم 18 أبريل الجاري، في الجولة 25 من مسابقة الدوري.

أيضًا.. أوضح البرنامج، أن جارسيا، كان يخطط لـ"استبعاد" نجم كبير في نادي النصر، من مواجهة الديربي أمام الهلال.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وحسب ما ذكره البرنامج، حمّل مدرب النصر المقال، الثلاثي عبدالإله العمري وسلطان الغنام وعبدالرحمن غريب، مسؤولية التعادل مع الفيحاء؛ حيث أخبر أحدهم، بأنه لن يُشارك أمام الهلال، في الديربي.  

وهذ القرار، بالإضافة إلى رده غير المقنع عن سبب خطة لعبه أمام الفيحاء.. كانا السبب الرئيسي، في "إقالة" جارسيا، من القيادة الفنية لنادي النصر.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

إدارة النصر تقرر إقالة جارسيا.. والمدرب البديل مفاجأة

حمد الله يعلق على أزمة النصر وجارسيا.. ويقدم دليل خطير للجماهير !

حمل تطبيق سعودي الآن