حمد الله يعلق على أزمة النصر وجارسيا.. ويقدم دليل خطير للجماهير !

تاريخ النشر: 13/04/2023
12738
منذ سنة
حمد الله يعلق على أزمة النصر وجارسيا.. ويقدم دليل خطير للجماهير !

لا تزال أصداء "إقالة" الفرنسي رودي جارسيا، من القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تثير الجدل في الشارع الرياضي السعودي.

وقررت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، "إقالة" جارسيا؛ بسبب عدم اقتناع نجوم الفريق الأول، بإدارته للمباريات، وتعيين الكرواتي دينكو يليتشيتش، مدرب الفئات السنية، بدلًا منه مؤقتًا.

* تعليق عبدالرزاق حمد الله على "أزمة" نادي النصر

وفي هذا السياق.. كشف الإعلاميان عادل بابكير وأحمد آل مفرح، عن تعليق النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، على ما يحدث في النصر "حاليًا".

وحمد الله لعب في صفوف النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عقب فسخ إدارة آل معمر، عقده.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وأشار بابكير عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن حمد الله، أول من توقع ما يحدث في النصر "حاليًا"؛ عندما وجّه رسالة إلى جماهير العالمي، قال فيها: "أعانكم الله على القادم".

ومن ناحيته.. شدد آل مفرح عبر حسابه بـ"تويتر"، على أن النجم المغربي، يشعر بـ"الراحة"؛ بعد أن ثبت للرأي العام، تعرضه للظلم والاتهامات الباطلة، من الإدارة النصراوية، عند فسخ عقده، في نوفمبر 2021.

وأوضح آل مفرح، أنه بعد اتهام عبدالرزاق حمد الله، بـ"تكسير" السبورة والخيانة، تقوم إدارة النصر الآن، بـ"اتهام" رودي جارسيا، بأنه لم يشرك الحارس الأرجنتيني أوجستين روسي، لأنه يتشائم منه، بعد الخسارة أمام الاتحاد.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

استشارة رونالدو.. جستنيه يستنكر أنباء إقالة جارسيا من تدريب النصر

إدارة النصر تقرر إقالة جارسيا.. والمدرب البديل مفاجأة

حمل تطبيق سعودي الآن