ضربة قاضية لمانشستر يونايتد أمام إشبيلية بالدوري الأوروبي.."صدمة"

تاريخ النشر: 12/04/2023
68
منذ سنة
ضربة قاضية لمانشستر يونايتد أمام إشبيلية بالدوري الأوروبي..صدمة

أعلن رسميا الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، غياب مهاجم فريقه ماركوس راشفورد، عن مواجهة إشبيلية الإسباني غدا، في ذهاب ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي.

ويستقبل يوم غدا الخميس، مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد ضيفه إشبيلية، في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وسيغيب راشفورد عن لقاء إشبيلية، بداعي الإصابة القوية التي تعرض لها يوم السبت الماضي، ضد إيفرتون في الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

وحقق مانشستر يونايتد السبت الماضي، انتصار مثير على إيفرتون بهدفين دون رد، في ملعب أولد ترافورد، في الجولة 30 من البريميرليج.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

غياب راشفورد عن مانشستر يونايتد ضد إشبيلية:

وقال تين هاج قبل مواجهة إشبيلية غدا في الدوري الأوروبي: "مارسيال جاهز لمباراة الغد، ولكنّه بحاجة لمزيد لدقائق لعب للتأقلم مع طريقة آداء الفريق".

تابع كل أخبار مانشستر يونايتد عبر "سعودي سبورت"

وأضاف: "بوجود كاسيميرو وبرونو وإيركسن في وسط ملعبنا يعطينا التوازن، الجميع يعلم أهمية إيركسن لفريقنا ومساعدتنا على تسجيل الأهداف".

وأوضح بشأن المدافع هاري ماجواير: "أنه لاعب مهم للفريق ورأينا آداءه الجيد أمام ايفرتون، وأنا سعيد بالآداء الدفاعي الحالي مع وجود حارس رائع جدًا معنا، الأن علينا التحسن دفاعيًا وإذا اردت تحقيق البطولات فيجب عليك الحفاظ على نظافة الشباك".

وأتم بإعلان غياب راشفورد عن اللقاء، قائلا: "بالنسبة لنا نحن نشعر بخيبة امل بغياب راشفورد ولكن راشفورد لاعب ايجابي ويريد العودة بشكل سريع".

اقرأ أيضا

تين هاج يعلن عودة نجم مانشستر يونايتد المصاب في مواجهة إيفرتون

تعرف على موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن