تين هاج يعلن عودة نجم مانشستر يونايتد المصاب في مواجهة إيفرتون

تاريخ النشر: 06/04/2023
174
منذ سنة
تين هاج يعلن عودة نجم مانشستر يونايتد المصاب في مواجهة إيفرتون

حقق فريق مانشستر يونايتد الفوز على حساب فريق برينتفورد، بنتيجة هدف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

رفع فريق مانشستر يونايتد رصيده إلى 53 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يأتي فريق برينتفورد في المركز التاسع برصيد 43 نقطة.

ويتصدر فريق أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 72 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، ولكن بمباراة أقل للسيتي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تصريحات مانشستر يونايتد

أكد الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، أن هناك احتمالية كبيرة لعودة الدنماركي كريتسيان إريكسن، لمواجهة إيفرتون في الجولة 30، من منافسات الدوري الإنجليزي.

وقال تين هاج في تصريحات صحفية: "سنرى، نحن نراقبه يومًا بعد يوم، هو يتقدم، عاد هذا الأسبوع فقط إلى التدريب الجماعي، سيتدرب معنا الخميس والجمعة، ثم سنقرر ما إذا كان علينا إعادته إلى الفريق مجددًا أم لا".

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتابع: "لدينا فريق جيد، أمام برينتفورد كان خط الوسط رائعًا بتواجد سكوت ماكتوميناي وبرونو فيرنانديز، مارسيل سابيتزر، أيضًا كان رائعًا".

وغاب الدنماركي الدولي عن الملاعب منذ إصابته في الكاحل خلال انتصار الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي أمام ريدينج في يناير.

تابع كل أخبار مانشستر يونايتد عبر سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يعود للانتصارات بهدف في شباك برينتفورد

صراع إنجليزي بين أرسنال وليفربول واليونايتد على ضم بطل العالم

حمل تطبيق سعودي الآن