4 أسباب تدفع جماهير النصر لتشجيع الهلال والاتحاد وهجر العالمي

تاريخ النشر: 12/04/2023
402
منذ سنة
4 أسباب تدفع جماهير النصر لتشجيع الهلال والاتحاد وهجر العالمي

أثار الإعلامي الرياضي عيسى الروقي، الجدل في الشارع الرياضي، متوقعا تحول غالبية جماهير العالمي من تشجيع النصر إلى الغريم التقليدي الهلال وفريق الاتحاد. 

ويمر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تحت قيادة الفرنسي رودي جارسيا، بفترة حرجة على مستوى النتائج، حيث زاد فارق النقاط مع صاحب الصدارة فريق الاتحاد المتصدر بـ56 نقطة، رغم تواجد الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو بصفوف العالمي.

وأشار الإعلامي الرياضي عيسى الروقي، إلى أربعة أسباب ستدفع جماهير النصر لهجر العالمي وتشجيع الهلال والاتحاد، وهي "الإخفاق المستمر، صفقات عالمية لم تجلب إنجازات، فظاعة الجدولة للهلال، منع الهلال والاتحاد من التسجيل".

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

وكتب عيسى الروقي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأربعاء: "يبدو لي أن جمهور النصر أكثرهم سيترك تشجيع النصر هذا العام ويتحه للهلال والاتحاد". 

وأردف الإعلامي الرياضي حديثه عن احتمالية ترك النصراويين تشجيع ناديهم ومؤازرة الهلال والاتحاد، كاتبا: "ذلك لأن فشلهم في الأعوام السابقة كان يُبرر له بالظلم، لكن جمهور النصر الآن يشاهد بعينه أن الهلال والاتحاد موقوفين من التسجيل". 

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

وتابع الروقي: "والنصر تم تمويل له صفقة قيمتها تتجاوز ميزانية النصر 10 سنوات، وشاهدوا فظاعة الجدولة والتحكيم ضد الهلال، لذلك أتوقع أن النصراويين سيتركون النصر ويتجهون لتشجيع الكبار". 

اقرأ أيضا

أولى مفاجآت النصر بعد زلزال جارسيا.. خطف هذا اللاعب من الهلال !

كواليس خطيرة في النصر بسبب جارسيا.. 100 مليون وخدعة ضد الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن