مفاجأة صادمة من مبابي بعد "أكاذيب" باريس.. "قرار عائلي"

تاريخ النشر: 10/04/2023
59
منذ سنة
مفاجأة صادمة من مبابي بعد أكاذيب باريس.. قرار عائلي

يرغب هذه المرة بشكل واضح كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، في مغادرة فريقه، والرحيل في أقرب فرصة عن الفريق الباريسي.

وارتبط اسم مبابي كثيرا بالانتقال لريال مدريد الإسباني، الذي حاول في الصيف الماضي، التعاقد معه، قبل أن يقرر تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان.

وأعلن باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الماضي، تجديد تعاقده مع كيليان مبابي، لمدة 3 مواسم حتى صيف عام 2025.

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

وكان مبابي قد أثار الجدل في الفترة الماضية، حول احتمالية مغادرته لباريس سان جيرمان، في الصيف المقبل، خاصة بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي أمام بايرن ميونخ الألماني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأبدى مبابي في وقت سابق، قبل مونديال قطر 2022، رغبته في مغادرة باريس سان جيرمان في شهر يناير المقبل.

مبابي غاضب من باريس سان جيرمان: 

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن كيليان مبابي يعيش حاليا أوقات غير سعيدة بالمرة في باريس سان جيرمان، خاصة بعد الوعود الزائفة التي تحصل عليها من الإدارة.

وأوضحت أن مبابي يشعر بالغضب خاصة أنه عند التجديد، حصل على وعود كبيرة من الإدارة، بإبرام تعاقدات كبرى، ولكن ذلك لم يحدث، وهو ما تسبب في خروج الفريق من كل البطولات وخاصة دوري أبطال أوروبا.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر "سعودي سبورت"

وأشارت إلى أن مبابي فتح باب التساؤلات والحديث مع عائلته بشأن مغادرته للفريق، وذلك على مدار الأسابيع الماضية، خاصة أنه بات يشعر بعدم التقدم في مسيرته الكروية بالاستمرار مع باريس.

يأتي هذه الأنباء في الوقت، الذي كشف فيه  الصحفي الفرنسي "ماريو كورتيجانا"، أن كيليان مبابي أبلغ عائلته وجميع المقربين منه، بأنه يريد الانتقال لريال مدريد، عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضا

مدرب باريس سان جيرمان يكشف حقيقة رحيله ويصدم مبابي

مبابي يعلن الحرب على باريس سان جيرمان ببيان رسمي مثير للجدل

حمل تطبيق سعودي الآن