هل ينجح لامبارد في خدعة ريال مدريد بـ"التنويم المغناطيسي"؟

تاريخ النشر: 11/04/2023
74
منذ سنة
هل ينجح لامبارد في خدعة ريال مدريد بـالتنويم المغناطيسي؟

أكد فرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، أن ريال مدريد المرشح المفضل للتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، خلال مواجهة الفريقين التي ستقام غدا.

ويستعد يوم غدا الأربعاء ريال مدريد الإسباني، لمواجهة تشيلسي الإنجليزي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وسيقود تشيلسي في مواجهة ريال مدريد، يوم غدا الأربعاء، المدرب فرانك لامبارد الذي عاد مؤخرا لقيادة البلوز نهاية الأسبوع الماضي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتأهل ريال مدريد لربع نهائي دوري أبطال أوروبا عقب الفوز ذهابا وإيابا على ليفربول (6-2)، بينما عبر تشيلسي للدور ذاته بالتغلب على بوروسيا دورتموند (2-1).

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

وسيلتقي المتأهل من مواجهة ريال مدريد وتشيلسي، في نصف النهائي مع المتأهل من لقاء مانشستر سيتي وبايرن ميونخ في نصف النهائي.

ريال مدريد المرشح الأوفر حظا للتأهل:

وقال لامبارد قبل مواجهة ريال مدريد غدا في دوري الأبطال: "بعد مشاهدة ريال مدريد، ووجود علاقة بيني وبين كارلو، يتعين على اللاعبين أن يفهموا أنهم سيلعبون على ملعب وضد نادي خاص في كرة قدم".

تابع كل أخبار تشيلسي عبر "سعودي سبورت"

وأضاف: "بعض الأشياء لا يمكنك السيطرة عليها، افهم الجودة التي يتمتعون بها وتركيزي ينصب على ما يمكننا القيام به الآن".

وواصل لامبارد: "كل عام جديد في كرة القدم هو قصة جديدة، العام قبل الماضي كنا ناجحين في دوري أبطال أوروبا، وفي العام الماضي، نجح ريال مدريد، ليس بالعودة بالنتيجة، بل في مباراة رائعة تغيرت في اللحظات الأخيرة".

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وأوضح عن هدفه من لقاء الغد: "يعرف اللاعبون كيف نريد التعامل مع المباراة، نحن بحاجة إلى الإيمان بأنفسنا، أحيانًا تكون العقلية هي أهم شيء ويجب أن تكون في المكان المناسب للعودة إلى ستامفورد بريدج بأفضل حال أمام جماهيرنا".

وبعث رسالة صارمة للاعبي فريقه: "نحن بحاجة إلى أن نكون منضبطين، وأن نفهم تهديداتهم والطرق التي يعتمدونها للتسجيل، يجب أن نكون جيدين من الناحية الدفاعية وأن نُظهر قوتنا".

وأتم عن المرشح المفضل للتأهل: "نعم ريال مدريد، أنا أعرف السبب، هذه ليست مشكلة، لا بأس، لا يوجد شيء أفضل من إثبات أن الناس مُخطئين في قول عكس ذلك".

اقرأ أيضا

نجم تشيلسي المسلم يثير استغراب زملائه في رمضان.. لماذا؟

دوري أبطال أوروبا .. لاعب تشيلسي يتحدى ريال مدريد بتصريحات نارية

حمل تطبيق سعودي الآن