أنشيلوتي مرعوب من تشيلسي.. "هل يسقط ريال مدريد في الفخ؟"

تاريخ النشر: 11/04/2023
130
منذ سنة
أنشيلوتي مرعوب من تشيلسي.. هل يسقط ريال مدريد في الفخ؟

يستعد يوم غدا الأربعاء ريال مدريد الإسباني، لمواجهة تشيلسي الإنجليزي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وسيقود تشيلسي في مواجهة ريال مدريد، يوم غدا الأربعاء، المدرب فرانك لامبارد الذي عاد مؤخرا لقيادة البلوز نهاية الأسبوع الماضي.

وقاد لامبارد تشيلسي بالأمس في أول مباراة له بعد العودة لقيادة البلوز، أمام ولفرهامبتون، في اللقاء الذي خسره فريقه بهدف دون مقابل، لحساب الجولة 30 من الدوري الإنجليزي.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

وسيدخل تشيلسي مواجهة ريال مدريد، في الترتيب الحادي عشر بلائحة الدوري الإنجليزي، برصيد 39 نقطة، حيث بات من المستحيل أن يشارك الفريق الموسم المقبل في أي بطولة أوروبية.

تابع كل أخبار تشيلسي عبر "سعودي سبورت"

أنشيلوتي يحذر نجوم ريال مدريد: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، حذر لاعبي فريقه من مواجهة تشيلسي، الذي يمر بمرحلة سيئة للغاية في الأشهر الأخيرة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وأوضحت أن أنشيلوتي في تدريبات اليوم، طلب من لاعبي ريال مدريد التركيز بشدة، وعدم النظر لتشيلسي، على كونه الفريق، الذي يعاني في الدوري الإنجليزي.

وشدد أنشيلوتي في حديثه مع لاعبي ريال مدريد، على ضرورة نسيان وضع تشيلسي الحالي، لأنه سيظهر بشكل مختلف للغاية في مواجهة الغد.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

الجدير بالذكر، أن تشيلسي قد أقال مدربه جراهام بوتر الأسبوع الماضي، بسبب سوء النتائج، رغم قيادته الفريق لبلوغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تخطى عقبة بوروسيا دورتموند الألماني.

اقرأ أيضا

عقوبة قاسية تنتظر نجم ريال مدريد.. حكم قضائي وإيقاف رياضي

دوري أبطال أوروبا .. لاعب تشيلسي يتحدى ريال مدريد بتصريحات نارية

حمل تطبيق سعودي الآن