تسريب كواليس اجتماع برشلونة "المصيري" مع تشافي

تاريخ النشر: 11/04/2023
170
منذ سنة
تسريب كواليس اجتماع برشلونة المصيري مع تشافي

سيواصل تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني، عمله لعدة سنوات مقبلة مع الفريق الكتالوني، في ظل النتائج الجيدة التي يحققها في مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ويقترب برشلونة من تحقيق لقب الدوري الإسباني، خاصة أنه يتصدر الليجا بفارق 13 نقطة عن غريمه التقليدي ريال مدريد، خاصة بعد التعادل بالأمس سلبيا مع جيرونا، مستغلا خسارة الريال أمام فياريال (3-2).

وكان تشافي قد آجل في أكثر من مناسبة ساقة، مناقشة تفاصيل تجديد عقده مع برشلونة، لحين حسم لقب الدوري الإسباني.

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وودع برشلونة تحت قيادة تشافي الأسبوع الماضي، منافسات كأس ملك إسبانيا، بعد الخسارة أمام ريال مدريد برباعية نظيفة في إياب نصف نهائي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وقاد تشافي في وقت سابق وتحديدا في شهر يناير الماضي، برشلونة للفوز على ريال مدريد بثلاثية، ليحقق الفريق الكتالوني كأس السوبر الإسباني في الرياض.

الجلسة الأولى لتجديد عقد تشافي: 

كشف الصحفي الموثوق "أشرف بن عياد"، أن إدارة برشلونة بحضور جوردي كرويف المدير الرياضي وماتيو أليماني المدير التنفيذي، عقدوا اجتماع مع ممثلي تشافي مساء اليوم.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

وأوضح أن كلا الطرفين تناقشا حول التجديد، بالإضافة لمناقشة تفاصيل خطة المدرب للموسم المقبل.

ومن المقرر، أن يعلن برشلونة رسميا في نهاية الموسم الجاري، عن تجديد عقد تشافي، حتى صيف عام 2026، خاصة أن عقده الحالي ينتهي في صيف عام 2024.

ويقتنع خوان لابورتا رئيس برشلونة، بأن تشافي هو الرجل المناسب لتدريب الفريق الكتالوني، وهو ما جعله يفتح معه باب المفاوضات للتجديد منذ أكثر من شهر.

اقرأ أيضا

ليفاندوفسكي يؤكد عودة ميسي لبرشلونة: أريد اللعب معه قريبا 

تعرف على تشكيل برشلونة لمواجهة جيرونا في الدوري الإسباني 

حمل تطبيق سعودي الآن