عقوبة قاسية تنتظر نجم ريال مدريد.. "حكم قضائي وإيقاف رياضي"

تاريخ النشر: 10/04/2023
67
منذ سنة
عقوبة قاسية تنتظر نجم ريال مدريد.. حكم قضائي وإيقاف رياضي

بات من المتوقع، أن يتعرض فيدي فالفيردي لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، لعقوبة قاسية، بعدما رفع أليكس باينا لاعب فياريال دعوة قضائية ضده، عقب اعتدائه عليه.

وأعلن فياريال، تقدم أليكس باينا بشكوى إلى الشرطة الوطنية الإسبانية بشكل رسمي ضد اعتداء فيدي فالفيردي عليه عقب مواجهة الفريقين السبت الماضي.

وتعرض أليكس باينا لاعب نادي فياريال، للاعتداء بينما كان في طريقه إلى حافلة فريقه عقب نهاية المباراة ضد ريال مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت" 

وحقق فياريال الانتصار على ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة 28 من الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

إيقاف فالفيردي لـ 6 أشهر: 

كشفت صحيلفة "آس" الإسبانية، أن اللجنة الوطنية لمكافحة العنف، ستجتمع يوم الاثنين المقبل، من أجل مناقشة القضية، بعدما حولت الشرطة الشكوى لها.

وأوضحت أن الجنة ستستعرض التقرير الطبي المقدم من الطبيب الشرعي، والذي سيحدد حجم الإصابة، وبناء عليها سيتم تحديد مدى العقوبة التي سيتعرض لها فالفيردي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأشارت إلى أن القضية باتت في يد القضاء، حيث أن كافة الإجراءات حاليا باتت بعيدة تمام البعد عن أي اتحاد رياضي، خاصة أن الأمر تعدى حدود المستطيل الأخضر.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"  

وأكدت أن الاتحاد الإسباني من جانبه، أمامه فرصة لتوقيع عقوبة ضد فالفيردي سواء بالإيقاف لفترة تتراوح ما بين شهر إلى 6 أشهر، مع منعه من دخول الملاعب الرياضية طوال تلك الفترة.

وقد يصدر الاتحاد الإسباني ضد فالفيردي عقوبة مخففة تتراوح ما بين الإيقاف مباراتين إلى 4 مباريات.

اقرأ أيضا

رسميا.. تحديد موعد نهائي كأس إسبانيا بين ريال مدريد وأوساسونا

أنشيلوتي يعلن رسميا رفض عرض البرازيل ورحيل نجله عن ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن