أنشيلوتي يعلن رسميا رفض عرض البرازيل ورحيل نجله عن ريال مدريد

تاريخ النشر: 10/04/2023
127
منذ سنة
أنشيلوتي يعلن رسميا رفض عرض البرازيل ورحيل نجله عن ريال مدريد

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، قراره النهائي برفض عرض منتخب البرازيل، للإشراف على تدريبه بداية من الصيف المقبل.

ويرتبط اسم أنشيلوتي بتدريب منتخب البرازيل منذ شهر ديسمبر الماضي، وتحديدا منذ استقالة تيتي عقب الخروج من ربع نهائي كأس العالم "قطر 2022".

وأكدت في أكثر من مناسبة الصحف الإسبانية، أن كارلو أنشيلوتي سيغادر تدريب ريال مدريد، نحو البرازيل، في ظل اللقاء المتوقع أن يجريه مع رئيس الاتحاد البرازيلي في شهر إبريل الجاري.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ونفى أنشيلوتي في أكثر من مناسبة مغادرته لريال مدريد، مؤكدا رغبته في الاستمرار على رأس الإدارة الفنية للفريق الملكي، حتى نهاية عقده في صيف عام 2024.

وكان أنشيلوتي قد قاد ريال مدريد لبلوغ نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد اكتساح برشلونة برباعية نظيفة في ملعب كامب نو، حيث يستعد أيضا لمواجهة تشيلسي يوم الأربعاء المقبل في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

أنشيلوتي يرفض عرض البرازيل نهائيا: 

قال أنشيلوتي في حوار مع شبكة "DAZN" التليفزيونية: "لدي عقد حتى 30 يونيو 2024 يجب أن احترمه".

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت" 

وأضاف: "إذا كانت الحقيقة أن فريقًا مثل البرازيل، يحبني فعندها يجب أن احترم الأشياء التي تم إنجازها في العقد، الذي أريد الوفاء به".

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأوضح بشأن مستقبل نجله دافيد أنشيلوتي: "أنه يحصل حاليا على دورة مدرب "اليويفا برو" في ويلز، وسينتهي في مايو ثم سيكون قادرًا على تدريب أي فريق".

اقرأ أيضا

رسميا.. تحديد موعد نهائي كأس إسبانيا بين ريال مدريد وأوساسونا

قبل مواجهة تشيلسي.. أنشيلوتي ينقلب على نجم ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن