رسميا.. تحديد موعد نهائي كأس إسبانيا بين ريال مدريد وأوساسونا

تاريخ النشر: 10/04/2023
56
منذ سنة
رسميا.. تحديد موعد نهائي كأس إسبانيا بين ريال مدريد وأوساسونا

تحدد موعد نهائي كأس ملك إسبانيا، والذي سيجمع بين ريال مدريد ومنافسه أوساسونا، بعد نجاح كلا الفريقين في تخطي عقبتي برشلونة وأتلتيك بيلباو في نصف النهائي.

وتأهل ريال مدريد لنهائي كأس ملك إسبانيا، عقب الفوز الكاسح الأربعاء على غريمه التقليدي برشلونة برباعية نظيفة في ملعب كامب نو، بعد أن خسر الذهاب بهدف دون رد.

وفي المقابل، تأهل أوساسونا لنهائي كأس ملك إسبانيا، بعد الفوز ذهابا على أتلتيك بيلباو بهدف دون رد، ومن ثم التعادل إيجابيا بهدف لمثله.

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتغيب بطولة كأس ملك إسبانيا، عن ريال مدريد منذ 9 سنوات، وتحديدا بعد أن فاز بها الفريق الملكي حينها في نهائي ملعب ميستايا على برشلونة بهدفين لواحد.

توقيت نهائي كأس ملك إسبانيا: 

سيلتقي ريال مدريد مع أوساسونا يوم السبت الموافق 6 مايو لعام 2023، في نهائي كأس ملك إسبانيا، على ملعب "لاكارتوخا" بمدينة إشبيلية.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت" 

وحدد الاتحاد الإسباني لكرة القدم، تمام الساعة "11" مساء بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة بتوقيت إسبانيا موعدا لانطلاق المباراة بين ريال مدريد وأوساسونا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وقرر أيضا الاتحاد الإسباني، مساء اليوم الأثنين، منح كل فريق عدد "20000" تذكرة، من آجل حضور جماهيره في مدرجات ملعب "لاكارتوخا".

وسبق أن توقع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، بتأهل فريقه رفقة أوساسونا لنهائي كأس ملك إسبانيا من خلال حديث ودي جمعه مع مدرب المنافس.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت" 

اقرأ أيضا

الكشف رسميا عن موعد لقاء برشلونة وريال مدريد في كأس إسبانيا

بطولات ريال مدريد وبرشلونة في كأس إسبانيا.. لعنة الـ 30 عاما

حمل تطبيق سعودي الآن