البرازيلي الأفضل في أوروبا.. نجم أرسنال يكتب التاريخ ضد ليفربول

تاريخ النشر: 09/04/2023
97
منذ سنة
البرازيلي الأفضل في أوروبا.. نجم أرسنال يكتب التاريخ ضد ليفربول

يتقدم حاليا أرسنال بهدفين لواحد، على مضيفه ليفربول، في اللقاء الذي يجمع بينهما على ملعب أنفيلد رود، في قمة مباريات الجولة 30 من منافسات الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

وجاء هدف أرسنال في الدقيقة الثامنة من عمر الشوط الأول من اللقاء، عن طريق المهاجم البرازيلي جابريل مارتينيلي، بعد سلسلة من التمريرات وسط دفاع ليفربول المتواضع بشدة.

واستطاع في الدقيقة "28" من عمر الشوط الأول أيضا، البرازيلي جابريل خيسوس تسجيل الهدف الثاني لأرسنال من ضربة رأسية بعد كرة عرضية من زميله جابريل مارتينيلي.

ونجح في الدقيقة "41" من الشوط الأول، محمد صلاح في تقليص النتيجة لليفربول، بعد عرضية أرضية وصلت له من زميله هندرسون، ليضعها بسهولة بعد ذلك في الشباك.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويخوض أرسنال المباراة بتشكيل مكون من: "رامسديل، بن وايت، هولدينج، جابريال، زينشينكو، بارتي، تشاكا، أوديجارد، ساكا، مارتينيلي، خيسوس".

وفي المقابل، يخوض ليفربول المباراة بتشكيل مكون من: "أليسون، أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبرتسون، هندرسون، فابينيو، جونز، محمد صلاح، جاكبو، جوتا".

تابع كل أخبار ليفربول عبر "سعودي سبورت"

ويقدم أرسنال آداء مميز في الشوط الأول من عمر اللقاء حتى الآن، من خلال الضغط العالي على دفاعات ليفربول، الغير قادر على إظهار أي رد فعل.

مارتينيلي البرازيلي الأفضل في أوروبا: 

سجل جابرييل مارتينيلي الآن هدفه الـ 14 في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليكون أكثر لاعب برازيلي تسجيلا للأهداف في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى حتى الآن.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وبات ليفربول أيضا، الفريق المفضل لجابريل مارتينيلي طوال مسيرته في الدوري الإنجليزي.

الجدير بالذكر، أن أخر انتصار لأرسنال على ليفربول في ملعب أنفيلد رود، يعود لعام 2012، عندما كان المدرب مايكل أرتيتا لاعبا في صفوف الجانرز.

اقرأ أيضا

ليفربول يزاحم برشلونة على ضم بديل ليفاندوفسكي

صفقة مدوية.. تشافي يطلب التعاقد مع نجم ليفربول في الصيف

حمل تطبيق سعودي الآن