بقميص النصر.. كرستيانو رونالدو يعود إلى ريال مدريد!

تاريخ النشر: 08/04/2023
872
منذ سنة
بقميص النصر.. كرستيانو رونالدو يعود إلى ريال مدريد!

كشفت تقارير صحفية عن وجود مفاوضات من قِبل فلورنتينو بيريز، رئيس مجلس إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، إلى نادي النصر، لإقامة مباراة ودية.

وذكرت صحيفة elfutbolero أن رئيس ريال مدريد يفاوض النصر، لإقامة مباراة ودية بين الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو، في مفاجأة لعشاق الكرة العالمية.

ويطمح رئيس ريال مدريد، نحو عودة النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، قائد فريق الكرة بنادي النصر، للظهور مجددًا على ملعب سانتياجو برنابيو، قبل افتتاح الملعب الجديد في يوليو 2023، في إطار استعدادات الملكي للموسم الرياضي المقبل.

ولعب كرستيانو رونالدو في صفوف ريال مدريد، خلال الفترة بين 2009 و2018، حيث سجل 450 هدف وصنع 131 تمريرة حاسمة في 438 مباراة بقميص الملكي، كما توج مع الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا (4 مرات) والدوري الإسباني (مرتين) وكأس ملك إسبانيا (مرتين)، وكأس السوبر الإسباني (مرتين) وكأس السوبر الأوروبي (3 مرات) وكأس العالم للأندية (3 مرات).

يذكر أن النصر تعاقد مع كرستيانو رونالدو، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، في صفقة انتقال حر، قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعقد لمدة موسمين ونصف الموسم، مقابل 500 مليون يورو.

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

الهلال يخطف 3 صفقات من أبواب النصر.. أكبر رد على رونالدو

نجم النصر يوجه نصيحة إلى مسلي آل معمر.. من أجل رونالدو ورفاقه

حمل تطبيق سعودي الآن