مانشستر يونايتد يصدم الهلال ويعرض قميص رونالدو على ميسي

تاريخ النشر: 05/04/2023
5862
منذ سنة
مانشستر يونايتد يصدم الهلال ويعرض قميص رونالدو على ميسي

قدم في مفاجأة غير متوقعة، مانشستر يونايتد الإنجليزي، عرضا للتعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بداية من الموسم المقبل.

وبات من المتوقع أن يكون هذا الموسم هو الأخير لميسي مع باريس سان جيرمان، خاصة مع تأكد بنسبة كبيرة رحيله عن الفريق الفرنسي.

وشهدت الأيام الماضية، تصريحات متواصلة من لاعبي برشلونة، تطالب ميسي بالعودة للفريق الكتالوني من جديد، خاصة أن الجميع يرحب به في البلاوجرانا.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مباشرة عبر سعودي سبورت

ويأتي هذا في الوقت، الذي قدم الهلال عرضا تاريخيا لميسي للتعاقد معه نظير 400 مليون يورو سنوي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية من هنا عبر سعودي سبورت

وتناولت الصحف الإسبانية، في الأيام الماضية، قرار ليونيل ميسي بالعودة لبرشلونة بداية من الموسم المقبل، خاصة أن العلاقة مع باريس سان جيرمان وصلت لطريق مسدود.

تفاصيل عرض مانشستر يونايتد لميسي: 

كشفت صحيفة "ناسيونال" الإسبانية، الموثوقة، أن مانشستر يونايتد قدم عرضا لميسي للتعاقد مع بداية من الموسم المقبل، عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

تابع كل أخبار مانشستر يونايتد عبر "سعودي سبورت"

وأوضحت أن مانشستر يونايتد عرض على ميسي الرقم "7" حال انتقاله للفريق، بكونه القميص الأيقوني للنجم كريستيانو رونالدو مع الشياطين الحمر.

وغادر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صفوف مانشستر يونايتد، في شهر نوفمبر الماضي، بعدما فسخ الطرفين التعاقد بالتراضي، بعد سلسلة من الخلافات بين الهداف البرتغالي والمدرب إريك تين هاج.

اقرأ أيضا

ميسي يغضب الهلال في جلسة المفاوضات.. وشخصية مفاجئة تتدخل

باريس سان جيرمان يستسلم.. ميسي إلى برشلونة بمساعدة قطر

حمل تطبيق سعودي الآن