"نجم الهلال يتفق مع الأهلي؟".. إسدال الستار على صفقة الموسم

تاريخ النشر: 08/04/2023
333
منذ سنة
نجم الهلال يتفق مع الأهلي؟.. إسدال الستار على صفقة الموسم

شهدت الساعات القليلة الماضية، أنباء قوبة، عن انتقال أحد أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، إلى الأهلي، في حال موافقة المحكمة الرياضية الدولية "كاس".

وقدّم النادي الأهلي، طلب "تدابير وقتية" أمام المحكمة الرياضية الدولية؛ لتسجيل صفقاته الصيفية الجديدة؛ بعد عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بالحرمان من التعاقدات "فترتي تسجيل".

وحسب هذه الأنباء، سيعود محمد العويس، حارس مرمى الهلال الحالي، إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الصيف القادم،ـ في حال موافقة "كاس"؛ نظرًا لغضب اللاعب الكبير، من وضعه مع قلعة الزعيم.

طالع أيضًا| المفرج يكشف.. "أسرار فاضحة ضد الهلال وحقيقة تأجيل ديربي النصر" 

وانتقل العويس البالغ من العمر 31 سنة، من الأهلي إلى الهلال، في يناير من عام 2022، إلا أنه لم يخض سوى 5 مباريات رسمية فقط، على مدار عامين كاملين.

* حقيقة عودة محمد العويس إلى النادي الأهلي

ومن ناحيتها.. نفت شبكة "ميركاتو دورينا"، عودة الحارس الدولي، إلى صفوف النادي الأهلي، في الميركاتو الصيفي القادم، مثلما تردد في وسائل الإعلام.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وأعلنت الشبكة، استمرار محمد العويس، في صفوف الهلال، خلال الموسم الرياضي القادم 2023-2024، مع الحارس المخضرم الآخر عبدالله المعيوف.

ولعب العويس، 117 مباراة رسمية مع قلعة الراقي، في الفترة من يوليو 2017 إلى يناير 2022، استقبل خلالها 167 هدفًا، بينما حافظ على نظافة شباكه، 27 مرة.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

نجم الشباب يستفز الهلال.. ويقترب أكثر من النصر

عقوبة تاريخية مرتقبة من إدارة بن نافل ضد نجم الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن