هدافي الدوري السعودي 22| صراع الصدارة ورونالدو يقتحم "أفضل 5"

تاريخ النشر: 08/04/2023
103
منذ سنة
هدافي الدوري السعودي 22| صراع الصدارة ورونالدو يقتحم أفضل 5

شهدت منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023"، العديد من النتائج المثيرة، بين ثلاثية الشباب في الهلال، وفوز كبير للاتحاد والنصر، بالإضافة إلى صراع كبير على صدارة هدافي المسابقة.

ويتقاسم صدارة ترتيب هدافي دوري روشن السعودي، كل من البرازيلي أندرسون تاليسكا "النصر" وأوديون إيجالو "الهلال"، برصيد 16 هدفًا، بينما هبط المغربي عبد الرزاق حمد الله "الاتحاد" للمركز الثاني بـ15 هدفًا، ثم جاء كارلوس جونيور "الشباب" بـ12 هدفًا، ثم جاء البرتغالي كرستيانو رونالدو "النصر"، برصيد 11 هدفًا.

وتمكن كل من كرستيانو رونالدو وتاليسكا من تسجيل هدفين لكل منهما، في فوز النصر على العدالة بخماسية نظيفة، فيما سجل أوديون إيجالو "الهلال" هدفين في مرمى الفيحاء، في مؤجلة الجولة 17، بينما غاب عن التهديف في ليلة الخسارة أمام الشباب بنتيجة (0-3).

وتراجع عبد الرزاق حمد الله "الاتحاد" في سباق الهدافين، بعدما كان في الصدارة، خلال الجولة 21، إثر عدم التسجيل في مرمى ضمك، في المباراة التي شهدت فوز الاتحاد بنتيجة (3-0).

نتائج مباريات الجولة 22 من دوري روشن السعودي

وحقق الاتحاد فوزًا كبيرًا على نظيره ضمك بنتيجة (3-0)، على ملعب الجوهرة المشعة، فيم صنع النصر فوزًا عريضًا على مضيفه العدالة بنتيجة (5-0)، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

وحسم الشباب مباراة الديربي، بأول فوز على الهلال منذ أكتوبر 2014، بعد التغلب عليه بنتيجة (3-0)، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وفاز الباطن على نظيره الوحدة بنتيجة (2-0)، على ملعب نادي الباطن، كما فاز الفتح على الخليج (2-0)، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، فيم تعادل أبها مع التعاون (1-1)، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، والطائي مع الرائد (2-2)، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

شاهد أحدث الإنفوجرافيك مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ترتيب هدافي الدوري السعودي 21| حمد الله ينتزع الصدارة من تاليسكا

ترتيب هدافي دوري روشن 19| حمد الله وجونيور يهددان صدارة تاليسكا

حمل تطبيق سعودي الآن