ترتيب هدافي الدوري السعودي20| تاليسكا في الصدارة وحمد الله يقترب

تاريخ النشر: 11/03/2023
449
منذ سنة
ترتيب هدافي الدوري السعودي20| تاليسكا في الصدارة وحمد الله يقترب

أسدل الستار اليوم السبت، على منافسات الجولة العشرين من دوري روشن السعودي، والتي شهدت فوز الاتحاد بهدف دون رد أمام النصر في "كلاسيكو" الكرة السعودية.

نتائج مباريات الجولة 20 من دوري روشن السعودي

وحقق الاتحاد فوزًا على نظيره النصر بنتيجة (1-0)، في كلاسيكو الجولة على ملعب الجوهرة المشعة، كما حقق الهلال فوزًا عريضًا على مضيفه التعاون بنتيجة (4-0)، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة.

وانتزع الشباب فوزًا مثيرًا على الفيحاء بنتيجة (3-2)، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، فيم حقق الباطن فوزه الثاني في الدوري على حساب الخليج بنتيجة (1-0)، في حفر الباطن، وفاز ضمك على مضيفه الطائي بنتيجة (3-1) على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي.

وتعادل الاتفاق مع الوحدة (1-1)، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، كما تعادل أبها مع الفتح (2-2)، على ملعب مدينة الأيمر سلطان بن عبد العزيز الرياضية، فيم فاز الرائد على مضيفه العدالة بنتيجة (3-0)، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

- ترتيب هدافي دوري روشن بعد الجولة 20

رغم استمرار غيابه عن المباريات الرسمية لأكثر من 3 أسابيع إلا أن مازال البرازيلي أندرسون تاليسكا، مهاجم نادي النصر، متصدرًا ترتيب هدفي المسابقة برصيد 13 هدفًا.

 ويتواجد البرازيلي الأخر كارلوس جونيور لاعب نادي الشباب في المركز الثاني برصيد 12 هدفًا، بالتساوي مع عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي الاتحاد في المركز الثالث.

وتمكن النيجيري أوديون إيجالو من رفع رصيده من الأهداف إلى 11 في المركز الرابع، بعدما تمكن من تسجيل هدفين في فوز الهلال أمام التعاون، بينما يتواجد فراس البريكان مهاجم الفتح في المركز الخامس بـ 10 أهداف.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

اقرأ أيضًا..

ترتيب الدوري السعودي 20| الاتحاد يتربع في الصدارة بـ"إسقاط" النصر 

النصر يسدل الستار على قضية محمد أبو جبل 

اقرأ أيضا

ترتيب هدافي دوري روشن 19| حمد الله وجونيور يهددان صدارة تاليسكا

دوري روشن 19| عودة الهلال.. والنصر يواجه صحوة الباطن

حمل تطبيق سعودي الآن