تشيكو "وسيط" في صفقة الاتحاد الكبرى.. تحذير من النصر والهلال يكسب

تاريخ النشر: 07/04/2023
1130
منذ سنة
تشيكو وسيط في صفقة الاتحاد الكبرى.. تحذير من النصر والهلال يكسب

أعرب البرازيلي تشيكو، نجم الاتحاد السابق، عن أمنياته بمواصلة الاتحاد نتائجه الإيجابية مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، والحفاظ على صدارة الدوري السعودي للمحترفين، من أجل حصد اللقب. 

انضم لاعب الوسط تشيكو إلى نادي الاتحاد موسم 2003-2004، وحقق مع العميد، كأس آسيا كأبطال للقارة الصفراء، وبعدها غادر إلى بلاده البرازيل لعدم تكيف زوجته مع الأجواء السعودية، ثم عاد مرة أخرى الموسم الذي يليه 2004-2005 ليحقق كأس آسيا الثانية على التوالى، ليطلب بعدها الرحيل إلى البرازيل ليلتحق بنادي سانتوس البرازيلي.

وقال تشيكو في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "ملعب SBC": "تجربتي كانت رائعة مع نادي الااتحاد، حققت الكثير مع العميد وبلغنا مونديال الأندية، كنت محظوظا بالتواجد مع جيل ذهبي". 

ووجه لاعب الوسط البرازيلي رسالة إلى نجوم فريق الاتحاد الحاليين، قائلا: "يجب تجنب التعثر في الجولات المقبلة، واحترام المنافسين واللعب بكل قوة حتى يتوج العميد، يجب زيادة التركيز لأن فارق نقطة واحدة مع النصر أمر مقلق". 

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

وتطرق تشيكو للحديث عن دوري روشن بعد تعاقد النصر مع الأسطورة البرتغالية كوريستيانو رونالدو، قائلا: "الدوري السعودي بات محط أنظار نجوم العالم، ومغري لقدوم نجوم أكثر وأكثر بعد التطور الكبير، وستعرف البطولات السعودية طريق العالمية من خلال متابعة الجماهير حول العالم لنجومهم المفضلين".

وأشار النجم البرازيلي إلى نقطة غاية بالأهمية في تسهيل توقيع الاتحاد مع مواطنه مارسيلو جروهي، قائلا: "وكيل حارس المرمى تواصل معي، وكذلك مسؤولين من النادي للاستفسار عن جروهي لأنني لعب معه في جريميو، واليوم هو الأفضل بين حراس المرمى في الدوري السعودي، بينما رومارينيو الأفضل بين البرازيليين المحترفين بالمملكة". 

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

واختتم تشيكو تصريحاته، متوقعا فوز الهلال على الشباب في ديربي الرياض المرتقب، كما أعرب عن أمنياته بتعاقد نادي الاتحاد مع لوكا مودريتش. 

اقرأ أيضا

انتهت| حقيقة انتقال ثلاثي الاتحاد إلى الهلال والنصر

النصر الضحية.. إحصائية تكشف مساعدة الهلال والاتحاد في الدوري

حمل تطبيق سعودي الآن