الاتحاد يفجر مفاجأة عن "خلافات" سانتو والعبود.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 07/04/2023
907
منذ سنة
الاتحاد يفجر مفاجأة عن خلافات سانتو والعبود.. ماذا حدث؟

كشف الإعلامي الرياضي محمد العميري، حقيقة "خلافات" النجم الدولي عبدالرحمن العبود، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مع المدير الفني البرتغالي نونو سانتو.

وتقارير صحفية أعلنت في الساعات القليلة الماضية، عن خلافات جديدة بين العبود وسانتو؛ أدت إلى "استبعاد" اللاعب، من تدريبات الاتحاد الجماعية.

* حقيقة "خلافات" عبدالرحمن العبود مع نونو سانتو في الاتحاد

وفي هذا السياق.. نفى العميري في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وجود أي خلافات جديدة، بين مدرب الاتحاد، ونجمه الدولي.

طالع أيضًا| ثلاثي الريال إلى الهلال والنصر والاتحاد؟.. أنشيلوتي يحسمها رسميا 

وخلال منتصف الموسم الرياضي الحالي.. استبعد سانتو، اللاعب عبدالرحمن العبود، من 3 مباريات للعميد الاتحادي؛ بسبب سلوكياته المشينة مع الجهاز الفني. 

وأكد الإعلامي الرياضي، على أن هذه الأخبار، هدفها ضرب استقرار قلعة العميد، بالتزامن مع مراحل الحسم، في الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

وطلب محمد العميري، من جماهير نادي الاتحاد، مساندة الفريق الأول لكرة القدم؛ لتحقيق بطولتي دوري روشن السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

 ويتصدر الاتحاد، جدول ترتيب دوري روشن، مع التأهل إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين؛ كما توّج الفريق الأول، بلقب السوبر السعودي، في الموسم الحالي.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

انتهت| حقيقة انتقال ثلاثي الاتحاد إلى الهلال والنصر

النصر الضحية.. إحصائية تكشف مساعدة الهلال والاتحاد في الدوري

حمل تطبيق سعودي الآن