الأهلي يصدم الهلال.. ويقترب من خطف صفقتين مدويتين بـ"موافقة كاس"

تاريخ النشر: 07/04/2023
845
منذ سنة
الأهلي يصدم الهلال.. ويقترب من خطف صفقتين مدويتين بـموافقة كاس

في مفاجأة من العيار الثقيل.. دخل النادي الأهلي، في منافسة شرسة مع الهلال، على صفقتين مدويتين، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2023-2024.

وتقدّم النادي الأهلي، بطلب "تدابير وقتية"، إلى المحكمة الرياضية الدولية "كاس"؛ لتسجيل الصفقات الصيفية الجديدة، بعد عقوبة "فيفا"، بالحرمان النافذ من التعاقدات "فترتي تسجيل".

* الأهلي "ينافس" الهلال على صفقتين من العيار الثقيل

وأعلنت شبكة "ميركاتو دورينا"، عن طلب من الأهلي؛ بـ"التعاقد" مع الساحر البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي؛ بعد الاقتراب من العودة إلى مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

طالع أيضًا| النصر يفاجئ تاليسكا.. "راتب جنوني في اليوم الواحد بدون أي لقب" 

ووعدت وزارة الرياضة السعودية، أندية دوري روشن السعودي، بصفقات عالمية ضخمة، في الموسم الرياضي القادم؛ بعد انتقال الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، إلى النصر.

ونيمار جونيور الذي زاد الحديث عن رحيله من نادي العاصمة الفرنسية؛ يُعد أحد أكبر أهداف الهلال، في الصيفية؛ حال فشل إتمام صفقة الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وعلى جانب الصفقات المحلية.. كشفت الشبكة المختصة في سوق الانتقالات، عن تفاوض الأهلي مع نادي الفتح؛ للتعاقد مع المهاجم الشاب فراس البريكان، الذي وضعه الهلال، على رأس أولوياته أيضًا. 

جدير بالذكر أن النادي الأهلي، وقع مع 3 صفقات رسمية "عبدالله عطيف وفهد الرشيدي وسميحان الننابت"، في انتظار قيدهم رسميًا، حال موافقة محكمة "كاس".

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

ثلاثي الريال إلى الهلال والنصر والاتحاد؟.. أنشيلوتي يحسمها رسميا

خالد بن فهد يسعد النصر.. ويحرم الهلال من صفقة تاريخية

حمل تطبيق سعودي الآن