ثلاثي الريال إلى الهلال والنصر والاتحاد؟.. أنشيلوتي يحسمها رسميا

تاريخ النشر: 07/04/2023
8773
منذ سنة
ثلاثي الريال إلى الهلال والنصر والاتحاد؟.. أنشيلوتي يحسمها رسميا

حسم الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، الجدل بشأن "انتقال" ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم، إلى الهلال والنصر والاتحاد، في الميركاتو الصيفي القادم.

ووعدت وزارة الرياضة السعودية، أندية دوري روشن السعودي للمحترفين، بصفقات عالمية ضخمة، في الصيف القادم؛ بعد انتقال الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، إلى نادي النصر.

* حقيقة انتقال ثلاثي ريال مدريد إلى الهلال والنصر والاتحاد

وأعلن أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، قبل مباراة الريال وفياريال الإسباني، اقتراب تجديد عقود الثلاثي الفرنسي كريم بنزيما والكرواتي لوكا مودريتش والألماني توني كروس.

طالع أيضًا| الهلال يخطف نجم النصر.. ويسدد "ملايين الريالات" إلى آل معمر 

ويستضيف ريال مدريد، نظيره فياريال، مساء غدٍ السبت، في الجولة 28 من مسابقة الدوري الإسباني، للموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

وكشف المدير الفني الإيطالي، عن أن بنزيما ومودريتش وكروس، في محادثات حاليًا، مع إدارة النادي الملكي، برئاسة فلورنتينو بيريز؛ من أجل التوصل إلى اتفاق رسمي.

وأضاف كارلو أنشيلوتي: "أعتقد أن اللاعبين الثلاثة، سيجددون عقودهم، ويستمرون مع ريال مدريد، في الموسم الرياضي القادم 2023-2024".

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وتقارير صحفية أكدت في وقتٍ سابق، على توصل إدارة نادي الاتحاد، إلى اتفاق مع كريم بنزيما، مع اقتراب مودريتش وكروس، من الانتقال إلى النصر والهلال؛ على التوالي.

جدير بالذكر أن عقود بنزيما ومودريتش وكروس، تنتهي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، في 30 يونيو من عام 2023.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

آل معمر يكشف أسرار هامة بعد تجديد عقد تاليسكا مع النصر

مفاجأة صادمة.. الشباب محروم من التعاقدات رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن