الأهلي لم يستأنف على عقوبة "فيفا" التاريخية.. أكبر صدمة للملايين

تاريخ النشر: 06/04/2023
224
منذ سنة
الأهلي لم يستأنف على عقوبة فيفا التاريخية.. أكبر صدمة للملايين

في أكبر صدمة لجماهير النادي الأهلي.. لم يقدّم مجلس إدارة وليد معاذ، أي استنئاف رسمي - حتى الآن -، ضد عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

و"فيفا" حرم الأهلي من التعاقدات "فترتي تسجيل"، على خلفية قضية النجم الجامايكي لويس غرابان، مؤكدًا على أن القرار نافذ، حتى لو تم سداد الغرامات؛ بسبب تكرار الشكاوى ضد النادي.

والإدارة الأهلاوية أكدت على أنها ستقدم استئنافًا أمام المحكمة الرياضية الدولية "كاس"؛ للحصول على "تدابير وقتية"، من أجل تسجيل الصفقات الصيفية الجديدة.

* النادي الأهلي لم يستأنف على عقوبة "فيفا" التاريخية

وتحت عنوان "خاص".. أعلن القانوني الرياضي أحمد الشيخي، عدم قيد أي استئناف أمام "كاس"، ضد عقوبة منع الأهلي من التعاقدات، وذلك حتى الساعة 4 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

طالع أيضًا| الهلال يطلب.. "ثلاثي الاتحاد مقابل سلمان الفرج" 

وأشار الشيخي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن مهلة الاستئناف، تنتهي في تمام الساعة 11 و59 دقيقة من مساء اليوم، بتوقيت الطرف المرسل، سواءً كان الأهلي أو ممثله القانوني.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وأوضح القانوني الرياضي، أنه لو تم إرسال استئناف الراقي بـ"البريد العادي"، فسيكون مقبولًا، حتى إذا وصل بعد أسابيع؛ قائلًا: "المهم أن يُرسل قبل نهاية اليوم".

جدير بالذكر أن النادي الأهلي، حصل على توقيع 3 صفقات رسمية، للموسم الرياضي الجديد؛ وهم: "عبدالله عطيف، وفهد الرشيدي، وسميحان النابت".

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

هبوط الأهلي مجددا.. أول رد من ياسر المسحل على الكارثة الكبرى

نجم الهلال غاضب.. واجتماع حاسم قبل التوقيع مع الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن