الهلال يطلب.. "ثلاثي الاتحاد مقابل سلمان الفرج"

تاريخ النشر: 06/04/2023
8329
منذ سنة
الهلال يطلب.. ثلاثي الاتحاد مقابل سلمان الفرج

شهدت الساعات القليلة الماضية، مفاجأة من العيار الثقيل؛ في "مستقبل" القائد الدولي الكبير سلمان الفرج، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم.

وألمح الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، إلى طلب الفرج، "الرحيل" عن نادي الهلال؛ بسبب غضبه من الإدارة؛ لعدم التصدي إلى شائعات اعتزاله، بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

وحسب هذه التلميحات، عرض القائد الدولي الكبير "نفسه"، على نادي الاتحاد، الذي اشترط حصول اللاعب، على مخالصة مالية من الزعيم؛ قبل التوقيع معه.

* صفقة تبادلية محتملة بين الهلال والاتحاد

ولكن.. من الممكن أن يستغل مجلس إدارة نادي الهلال، "مفاوضات" سلمان الفرج مع الاتحاد، إذا صحت هذه الأنباء؛ للمطالبة ببعض اللاعبين، في صفقة تبادلية تاريخية.

طالع أيضًا| صدمة في الاتحاد.. عملاق أوروبا "يتفاوض" مع سانتو رسميا 

وأبرز نجوم الاتحاد، الذين يحظون بـ"اهتمام" الإدارة الهلالية؛ كلًا من: "الظهير الأيسر زكريا هوساوي، والجناح عبدالرحمن العبود، والمهاجم الصغير طلال حاجي".

وقد يكون العبود، أقرب الأسماء التي سيوافق العميد الاتحادي، على الاستغناء عنهم، من بين هذا الثلاثي؛ خاصة بسبب خلافاته المتكررة، مع الجهاز الفني للفريق الأول، بقيادة البرتغالي نونو سانتو.

والفرج البالغ من العمر 34 سنة، أحد أبناء نادي الهلال؛ حيث تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل التأهل إلى الفريق الأول لكرة القدم، عام 2008.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

جدير بالذكر أن سلمان الفرج، سجل 25 هدفًا وصنع 37 آخرين، خلال 353 مباراة رسمية مع نادي الهلال، في مختلف المسابقات، المحلية والخارجية.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

مدرب أوراوا يتحدى الهلال بـ3 أسلحة جديدة قبل نهائي آسيا

صور|طبيب الشهراني يكشف مراحل علاجه وقناع العودة لتدريبات الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن