صور|طبيب الشهراني يكشف مراحل علاجه و"قناع" العودة لتدريبات الهلال

تاريخ النشر: 06/04/2023
250
منذ سنة
صور|طبيب الشهراني يكشف مراحل علاجه وقناع العودة لتدريبات الهلال

أشار الدكتور السعودي عثمان بن سالم الطويرقي، استشاري الجراحات التجميلية والتصحيحية للوجه والفكين، إلى تحسن حالة الظهير الأيسر ياسر الشهراني، وعودته للتدريبات الجماعية في الهلال قريبا. 

ونشر البروفيسور عثمان الطويرقي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مقطع فيديو برفقة اللاعب ياسر الشهراني، حول تطورات إصابته ومراحل علاجه، وتفصيل قناع مخصص لظهير الهلال. 

وكان الشهراني، قد تعرض  لـ"إصابة خطيرة" في الوجه، خلال مشاركته مع منتخب السعودية الأول لكرة القدم، أمام الأرجنتين، في الجولة الأولى من دور المجموعات، ببطولة كأس العالم "قطر 2022". 

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

وقال الدكتور عثمان الطويرقي، عن حالة ياسر الشهراني: "استخدمنا أشياء جديدة في طريقة العلاج"، موضحا أن إصابة اللاعب عبارة عن كسر في الأنف والفك العلوي ومحجر العين والعظمة الرباعية لزاوية العين والوجنة اليسرى. 

وأكد الطويرقي أنه تم إرجاع الأنف والفك العلوي والوجنة اليسرى، إلى مكانهم الطبيعي مع تثبيت مشابك في منطقة الفك فقط.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام" 

وأوضح الطبيب السعودي، إنه تم وضع عظم في مناطق الكسر بعظام العين، وكذلك استخدام مادة لاصفة للعظم، وتم هذا عن طريق شق داخلي من داخل العين، كما في الصور التالية.. 

ياسر الشهرانيياسر الشهرانيياسر الشهراني

واختتم البروفيسور عثمان الطويرقي، حديثه بالتأكيد على قيام اللاعب بقياسات محددة للوجه من أجل تفصيل قناع مناسب للوجه، لدخول التدريبات. 

اقرأ أيضا

هل يرحل تشافي عن برشلونة بعد السقوط المذل ضد ريال مدريد؟

تصريح مفاجئ.. سبب قطع علاقة النصر والاتحاد ولماذ لن يسقط الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن