مدرب أوراوا يتحدى الهلال بـ3 أسلحة جديدة قبل نهائي آسيا

تاريخ النشر: 06/04/2023
263
منذ سنة
مدرب أوراوا يتحدى الهلال بـ3 أسلحة جديدة قبل نهائي آسيا

أعرب ماسيج سكورزا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أوراوا ريد دياموندز، عن سعادته بتجربة عدد من اللاعبين في مباراة كاوساكي فورنتال، قبل صدام الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا.

وتعادل أوراوا ريد دياموندز مع مضيفه كاوساكي دون أهداف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في بطولة كأس ليفين للدوري الياباني.

وقال سكورزا، خلال تصريحات صحفية، إنه سعيد بمشاهدة آداء اللاعبين على مقاعد البدلاء، بعد مشاركة الثناي هاياكاوا ويوتا هوريتشي، وكذلك الصفقة الجديدة خوسيه كانتي، مؤكدًا أنه يطمح لتجربة اللاعبين قبل ملاقاة الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا، كما أشاد بآداء هاياكاوا وهوريتشي، واصفًا إياهما بمستقبل الريدز.

لاعب أوراوا سعيد بأول مباراة في الموسم

من جانبه، أعرب تومويا إينوكاي، لاعب أوراوا ريدز، عن سعادته الكبيرة بالمشاركة أمام كاوساكي، في أولى مشاركة رسمية منذ عام، مضيفًا أنه سعيد بسماع هتافات المشجعين على أرض الملعب، وأنه يمكنه اللعب بشكل أفضل إذا أمكنه تحسين حدسه في الملعب.

ويستعد الهلال لملاقاة أوراوا ريد دياموندز الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا 2022؛ حيث تقام مباراة الذهاب على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في 29 إبريل، بينما تقام مباراة العودة على ملعب سايتاما باليابان، في 6 مايو المقبل.

طالع آخر الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

استعدادا لمواجهة الهلال.. وفد أوراوا يصل الرياض الأسبوع المقبل

لنقاتل سويا.. جماهير أوراوا تزحف إلى الرياض قبل صدام الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن