ميسي "لم يرفض" الهلال.. وحسم صفقة نجم ريال مدريد بعد راموس

تاريخ النشر: 06/04/2023
8902
منذ سنة
ميسي لم يرفض الهلال.. وحسم صفقة نجم ريال مدريد بعد راموس

على عكس كل الأنباء.. شهدت صفقة انتقال الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تطورات رسمية جديدة.

وميسي البالغ من العمر 35 سنة، يرتبط بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حتى 30 يونيو من عام 2023.

وخلال الساعات القليلة الماضية.. ترددت أنباء قوية، عن رفض الأسطورة الأرجنتينية، عرض نادي الهلال رسميًا، والذي يتراوح بين 350 إلى 400 مليون يورو، في الموسم الرياضي الواحد.

* ليونيل ميسي "لم يرفض" نادي الهلال

ولكن.. الإعلامي الرياضي الشهير رودي جاليتي، نفى رفض ليونيل ميسي، عرض نادي الهلال؛ مثلما تردد في الساعات القليلة الماضية.

طالع أيضًا| سلمان الفرج يتفاوض مع الاتحاد للرحيل عن الهلال.. وشرط الحائلي 

وكشف جاليتي في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن ميسي، لم يرد على عرض الزعيم الهلالي، حتى الآن.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن الأسطورة الأرجنتينية، يدرس كافة العروض المقدمة إليه حاليًا، دون تسرع، قبل اتخاذ قراره النهائي.

رودي جاليتي

ومن ناحيته.. أكد الإعلامي الرياضي عبدالله الحنيان، المُقرب من البيت الهلالي، معلومات جاليتي، عن صفقة ميسي.

وأعلن الحنيان في تصريحات تلفزيونية، أن عرض الهلال إلى ميسي، قوي وجاد للغاية؛ وهو ما يجعل الصفقة، ممكنة جدًا.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن استقدام ليونيل ميسي إلى الهلال؛ ضمن نفس مشروع انضمام الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر.

* نادي الهلال "يتفق" مع توني كروس

وعلى جانب آخر.. يبدو أن نادي الهلال، قد توصل إلى اتفاق نهائي، مع النجم الألماني العالمي توني كروس؛ لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وشدد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، على أن كروس، الذي ينتهي عقده مع ريال مدريد الإسباني، في يونيو 2023؛ سيكون في الدوري السعودي للمحترفين، الموسم القادم؛ وذلك بعد أن تم ربط اسم اللاعب، بالانضمام إلى الهلال.

جدير بالذكر أن تقارير صحفية، أعلنت في الساعات الأولى من فجر اليوم الخميس، حصول الإدارة الهلالية، على موافقة المدافع الإسباني سيرجيو راموس، بشكل رسمي.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

اتحاد الكرة يفاجئ الهلال والنصر بـقرارات وموعد جديد في التوثيق

الهلال يرد على صدمة ميسي.. ويحسم أولى صفقاته العالمية

حمل تطبيق سعودي الآن