"بسبب صفقة بنزيما".. حمد الله يهز الاتحاد ويقترب من هذا النادي !

تاريخ النشر: 06/04/2023
6325
منذ سنة
بسبب صفقة بنزيما.. حمد الله يهز الاتحاد ويقترب من هذا النادي !

لا يزال مستقبل النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، يثير الجدل في الشارع الرياضي السعودي.

وحمد الله البالغ من العمر 32 سنة، انضم إلى نادي الاتحاد، في يناير 2022؛ قبل أن يجدد عقده مع الفريق الأول "مؤخرًا"، حتى 30 يونيو من عام 2025.

ومنذ الانضمام إلى العميد الاتحادي.. سجل النجم المغربي الكبير، 32 هدفًا وصنع أسيست وحيد، خلال 37 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات.

* عبدالرزاق حمد الله "يتفاوض" مع بني ياس الإماراتي

وفي هذا السياق.. كشفت تقارير صحفية، عن "تفاوض" حمد الله، مع نادي بني ياس الإماراتي؛ للانضمام إلى الفريق الأول، بداية من الموسم الرياضي القادم 2023-2024.

طالع أيضًا| سلمان الفرج يتفاوض مع الاتحاد للرحيل عن الهلال.. وشرط الحائلي 

وأشارت التقارير، إلى أن عبدالرزاق حمد الله، سينضم إلى بني ياس؛ في حال إتمام الاتحاد، صفقة المهاجم الفرنسي الكبير كريم بنزيما.

وبنزيما البالغ من العمر 35 سنة، يرتبط بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، حتى 30 يونيو من عام 2023؛ وسط تأكيدات على اتفاقه مع الاتحاد.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وذكرت تقارير صحفية، في اليومين الماضيين، أن وكيل المهاجم الفرنسي وأحد أشقاءه، سيصلان إلى المملكة العربية السعودية، خلال الأيام القادم، لاختيار السكن، وتوقيع العقود مع الاتحاد.

وعلى الرغم من انتشار أنباء، عن بقاء حمدالله في الاتحاد، حتى ولو تمت صفقة كريم بنزيما، إلا أنه يبدو أن المهاجم المغربي، يريد تأمين مستقبله، أمام كل الاحتمالات.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

حمد الله يصدم جماهير الاتحاد مجددا.. في ودية المغرب

قرار يهز الاتحاد.. أول رد من حمد الله على صفقة بنزيما

حمل تطبيق سعودي الآن