تصرف مشين يقرب نجم الاتحاد من النصر.. "تطورات تهز الشارع السعودي"

تاريخ النشر: 05/04/2023
5787
منذ سنة
تصرف مشين يقرب نجم الاتحاد من النصر.. تطورات تهز الشارع السعودي

في مفاجأة من العيار الثقيل.. اقترب أحد أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، من الانتقال إلى النصر، في الميركاتو الصيفي القادم.

والموسم الرياضي الحالي 2022-2023.. يشهد منافسة شرسة بين الاتحاد والنصر، على لقب دوري روشن السعودي للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وتأهل عملاقا الرياض وجدة، إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مع احتلال العميد، صدارة دوري روشن السعودي، برصيد 53 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة فقط، عن قلعة العالمي.

* تصرف مشين يقرب نجم الاتحاد من نادي النصر

ونشر الإعلامي الرياضي حامد المعاوي، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، يظهر مشادة جديدة بين البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لنادي الاتحاد، وعبدالرحمن العبود، جناح الفريق الأول لكرة القدم.

طالع أيضًا| ميسي يغضب الهلال في جلسة المفاوضات.. وشخصية "مفاجئة" تتدخل 

وعلق المعاوي على هذا المقطع؛ قائلًا: "العبود لا يتعلم"؛ في إشارة إلى خلافاته المتكررة مع الجهاز الفني لنادي الاتحاد، رغم محاولات اللاعب، مصافحة مدربه، عند استبداله.

وسانتو كان قد أبعد نجم العميد الاتحادي، عن مباريات الفريق الأول، في الفترة الماضية؛ بسبب سلوكياته غير الاحترافية، قبل أن تتدخل الإدارة، وتعقد "جلسة صلح" بين الثنائي.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وأثناء الخلافات.. ترددت أنباء قوية، عن اقتراب العبود، من الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مقابل 30 إلى 40 مليون ريال سعودي.

ولكن.. أصوات هلالية بدأت تتعالى، بشأن عدم التعاقد مع عبدالرحمن العبود؛ بسبب سلوكياته التي لا تناسب بيئة الزعيم.

والآن.. خرجت تسريبات، عن اهتمام كبير من نادي النصر، بـ"التعاقد" مع العبود؛ حيث تترقب إدارة مسلي آل معمر، قرار سانتو "المحتمل"، بالاستغناء عن اللاعب؛ من أجل ضمه رسميا.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

رسميا.. إيقاف نجم الاتحاد في أهم مراحل الموسم

سانتو يهاجم نجم الاتحاد.. وحجازي يهدد الهلال والنصر بـقوة

حمل تطبيق سعودي الآن