"أيام نجم الاتحاد معدودة".. تصريحات نارية وتوصية بعودة "المنبوذ"

تاريخ النشر: 05/04/2023
1194
منذ سنة
أيام نجم الاتحاد معدودة.. تصريحات نارية وتوصية بعودة المنبوذ

تسيطر حالة من الغضب تجاه أحد نجوم نادي الاتحاد تزامنا مع الفوز الذي حققه الفريق أمام ضمك في الجولة 22 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وعزز نادي الاتحاد صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بفوزه أمام ضمك بثلاثية نظيفة، ضمن مشواره في مسابقة الدوري السعودي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

هجوم حاد ضد أحمد بامسعود يهدد برحيله عن الاتحاد

تعرض أحمد بامسعود ظهير أيسر الاتحاد لانتقادات لاذعة من جانب الجماهير والإعلاميين المنتمين للنادي الغربي، بسبب تهوره الذي تسبب في تعرضه للطرد خلال مواجهة طرد، بالإضافة لحديث المدرب البرتغالي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة عن حالة الطرد.

وقال سانتو في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "من المفترض أن أحمد بامسعود، لاعب خبرة، ويعرف كيف يتجنب الحصول على كارت أحمر".

وأشار المدير الفني البرتغالي، إلى أن نجمه، حصل على كارت أصفر في الشوط الأول، وكان يجب عليه أن يستخدم ذكائه كلاعب خبرة؛ من أجل تجنب الطرد.

وكتب الناقد منار شاهين، أن استهتار أحمد باسمعود والطرد الذي تعرض له، بالإضافة للسوء الفني الذي قدمه لا يشفع له أن يكون خيار أول أو ثاني في هذا المركز.

وتابع، عودة حمدان الشمراني للتشكيل الأساسي وخانة الظهير الأيسر هامة جدا، ويجب أن تكون بالتدريج.

وكان الشمراني قد خرج من حسابات نونو سانتو في الفترة الأخيرة، لحساب زكريا هوساوي، وأحمد بامسعود، الذي يتعرض لانتقادات لاذعة مؤخرا من جانب الجماهير والإعلاميين.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

تطور في مستقبل ميسي يصدم الهلال.. آخر مفاجآت صفقة القرن  

رسميا.. موعد انطلاق الدوري السعودي موسم 2023-2024 

اقرأ أيضا

تصرف مشين يقرب نجم الاتحاد من النصر.. تطورات تهز الشارع السعودي

قرار يهز الاتحاد.. أول رد من حمد الله على صفقة بنزيما

حمل تطبيق سعودي الآن