بوكتينيو مدرب ريال مدريد.. "هل يرحل أنشيلوتي بعد الكلاسيكو؟"

تاريخ النشر: 05/04/2023
202
منذ سنة
بوكتينيو مدرب ريال مدريد.. هل يرحل أنشيلوتي بعد الكلاسيكو؟

يقترب بشدة الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو من تعويض الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، والذي سيغادر بشكل كبير في نهاية الموسم الجاري.

وابتعد ريال مدريد بعد الخسارة أمام برشلونة في الجولة الماضية، بفارق 12 نقطة عن صدارة الدوري الإسباني، والتي بات ينفرد بها الفريق الكتالوني قبل 11 جولة على نهاية المسابقة.

ويستعد ريال مدريد في الفترة المقبلة، تحت قيادة أنشيلوتي، للمنافسة على دوري أبطال أوروبا، بمواجهة تشيلسي في ربع النهائي، بالإضافة للقاء برشلونة، في إياب نصف نهائي كأس إسبانيا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبات يتوقف بشكل كبير مستقبل المدرب كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد، على مواجهة برشلونة في كلاسيكو الأرض، الليلة، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت" 

وكان كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، قد أكد أنه سيواصل عمله في منصبه مدربا للفريق الملكي حتى نهاية عقده في صيف عام 2024.

ماوريسيو بوكتينيو المدير الفني الجديد لريال مدريد: 

كشفت إذاعة "راديو ماركا" الإسبانية، أن ماوريسيو بوكتينيو بات المدرب الأقرب والمرشح الأول، لتولي تدريب ريال مدريد، وخلافة أنشيلوتي حالي غادر منصبه في نهاية الموسم.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

ورفض ماوريسيو بوكتينيو، في الأيام الماضية، عرضا من إدارة توتنهلم للعودة لتدريب الفريق من جديد، خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت أن بوكتينيو يرتبط باتفاق مبدئي مع إدارة ريال مدريد، لتولي تدريب الفريق الملكي، بداية من الموسم المقبل.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

وأبدى بوكتينيو في وقت سابق كثيرا، استعداده ورغبته في تدريب ريال مدريد، خاصة مع إبداء إدارة الفريق الكتالوني في عدة مناسبات إعجابها بالمدرب الأرجنتيني.

ويبتعد بوكتينيو عن التدريبب، منذ أن غادر باريس سان جيرمان الفرنسي، في نهاية الموسم الماضي،  خاصة أنه لم يتلقى عروض مميزة، في انتظار تحقيق حلمه بتدريب ريال مدريد.

اقرأ أيضا

مفاجأة أنشيلوتي لجماهير ريال مدريد في الكلاسيكو

في انتظار برشلونة أو ريال مدريد.. أوساسونا إلى نهائي كأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن