تسريب خطة برشلونة ضد ريال مدريد في الكلاسيكو.. "مفاجأة تشافي"

تاريخ النشر: 04/04/2023
43
منذ سنة
تسريب خطة برشلونة ضد ريال مدريد في الكلاسيكو.. مفاجأة تشافي

يشهد يوم غدا الأربعاء، ملعب كامب نو، مواجهة نارية كبرى بين برشلونة وضيفه ريال مدريد، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وكان برشلونة قد حقق الانتصار في لقاء الذهاب بين الفريقين بهدف دون رد، في ملعب كامب نو، حيث يحتاج ريال مدريد للفوز بفارق هدفين، للتأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا.

وسيلتقي الفريقين سويا للمرة الأخيرة هذا الموسم، بعد أن تواجه من قبل 4 مرات، حيث كان الانتصار في 3 مباريات من نصيب برشلونة، مقابل انتصار وحيد لريال مدريد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت" 

ويشهد الكلاسيكو غدا، العديد من الغيابات التي يعاني منها برشلونة، خاصة في خط الوسط والهجوم، وأبرزهم الثنائي فرينكي دي يونج، بيدري، بالإضافة لعثمان ديمبيلي، والمدافع المتألق كريستنسين.

خطة تشافي في كلاسيكو الارض: 

كشف الصحفي "خوان مارتي"، أن تشافي في التدريبات الأخيرة، التي سبقت الكلاسيكو، سيلعب المباراة، بطريقة (4-4-2)، كما فعل في اللقاء الأخير بين الفريقين في مارس الماضي.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت" 

وأوضح أن تشافي سيخوض المباراة برباعي في وسط الملعب مكون من (كيسي، بوسكيتس، روبرتو) بالإضافة لجافي الذي سيلعب دور مزدوج كلاعب وسط وجناح وهمي.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وسيكون الثنائي بابلو توري وكاسادو على مقاعد البدلاء، حيث قد يشاركان لأول مرة في الكلاسيكو، حال تعرض أحد رباعي الوسط للإصابة أو حدث أمر استدعى خروجه خوفا من عقوبة إدارية.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وسيتواجد الثنائي روبرت ليفاندوفسكي، رافينيا في خط الهجوم كالمعتاد، وهو ما حدث في كلاسيكو الليجا الأخير، الذي فاز فيه برشلونة بهدف دون رد.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يعلن جاهزية نجم ريال مدريد ويتحدى برشلونة قبل الكلاسيكو

لاعب مفاجئ.. نيوكاسل يفاوض نجم برشلونة لضمه في الصيف

حمل تطبيق سعودي الآن