كم سيبلغ راتب ميسي بعد العودة لبرشلونة؟.. "3 مفاجآت سحرية" 

تاريخ النشر: 04/04/2023
90
منذ سنة
كم سيبلغ راتب ميسي بعد العودة لبرشلونة؟.. 3 مفاجآت سحرية 

ظهرت تطورات جديدة، متعلقة بالعودة المحتملة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان، لبرشلونة الإسباني، بداية من الموسم المقبل.

وشهدت الأيام الماضية، تصريحات متواصلة من لاعبي برشلونة، تطالب ميسي بالعودة للفريق الكتالوني من جديد، خاصة أن الجميع يرحب به في البلاوجرانا.

وبات من المتوقع أن يكون هذا الموسم هو الأخير لميسي مع باريس سان جيرمان، خاصة مع تأكد بنسبة كبيرة رحيله عن الفريق الفرنسي.

ويأتي هذا في الوقت، الذي قدم الهلال عرضا تاريخيا لميسي للتعاقد معه نظير 400 مليون يورو سنوي.

تابع كل أخبار برشلونة عبر سعودي سبورت

وتناولت أيضا الصحف الإسبانية، أن ليونيل ميسي موافق على العودة لبرشلونة من جديد في الصيف المقبل، ولكن الأمور المالية يبدو أن إدارة برشلونة قد تنجح في التوصل لحلول بشأنها.

تابع كل أخبار الكرة العالمية من هنا عبر سعودي سبورت.

حلول إدارة لابورتا لعودة ميسي لبرشلونة: 

كشف الصحفي الإسباني المخضرم "سانتي أوانا"، أن برشلونة بالفعل تخطى المرحلة الأولى من المفاوضات مع ميسي بشأن عودته للفريق الكتالوني من جديد.

وأوضح أن برشلونة توصل لبعض الأفكار بشأن منح ميسي القيمة المالية التي يستحقها، والتي تتناسب مع عودته للنادي الكتالوني من جديد.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مباشرة عبر سعودي سبورت

وأشار إلى أن برشلونة سيمنح ميسي نسبة مئوية من الدخل المتعلق برعاية الفريق المتعلقة بعودته، بالإضافة لنسبة من عائدات بيع التذاكر، والقمصان الخاصة به.

وتأتي حلول إدارة برشلونة المالية المتعلقة بميسي، خاصة أنه سيحصل على راتب قليل بعض الشيء، حتى يتمكن النادي من تسجيله في قائمة الفريق.

وأتم الصحفي الإسباني، أن ميسي وعائلته يريدون العودة لبرشلونة من جديد، حيث أن الأمر بمثابة قرار عائلي في المقام الأول بجانب كونه قرار رياضي.

اقرأ أيضا

جماهير باريس تهين ميسي مجددا.. العودة إلى برشلونة تقترب

سامي الجابر يفاجئ الهلال في صفقة ميسي.. ويكشف عن خليفته

حمل تطبيق سعودي الآن