صفقات نارية في الهلال.. 12 ضحية في الزعيم بسبب 6 أجانب

تاريخ النشر: 04/04/2023
8402
منذ سنة
صفقات نارية في الهلال.. 12 ضحية في الزعيم بسبب 6 أجانب

تترقب جماهير نادي الهلال الميركاتو الصيفي والذي سيشهد ثورة كبرى على مستوى الصفقات والأجانب، بعد حظر القيد الذي عانى منه الفريق لفترتي تسجيل على خلفية أزمة محمد كنو.

وتعرض الهلال لعقوبة المنع من تسجيل صفقات جديدة لفترتي قيد، بسبب التجديد مع محمد كنو، بالرغم من توقيع اللاعب على عقود انتقاله لصفوف النصر بعد دخوله الفترة الحرة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

صفقات نارية في الهلال.. 12 ضحية في الزعيم بسبب 6 أجانب

أصبح نادي الهلال حديث كافة وسائل الإعلام الأجنبية وذلك بسبب ارتباط اسمه بالتعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر.

وارتبط اسم الهلال بعدة أسماء للاعبين أجانب في الدوريات الكبرى أبرزهم "ماورو إيكاردي مهاجم جالطا سراي، سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان، فيليب كوتينيو لاعب وسط أستون فيلا، توني كروس محور ريال مدريد، إيرتون لوكاس ظهير أيسر فلامنجو".

يعتمد نادي الهلال خلال قائمة اللاعبين الأجانب التي أعدها من أجل البدء في المفاوضات معهم على سد العجز الذي عانى منه الفريق في الفترة الماضية، واختيار الأسماء التي ستدعمه فنيا في الموسم الجديد.

ليونيل ميسي

أسطورة الكرة العالمية ونجم باريس، تعمل إدارة الهلال على التعاقد معه خاصة في ظل الأزمة الفنية على مستوى صناعة اللعب، ليكون بديلا للثنائي ماثيوس بيريرا، ولوسيانو فييتو.

بيريرا الذي فشل في إثبات نفسه مع الهلال، بالرغم من التعاقد معه في صفقة قياسية قادمة من برايتون الإنجليزي، أصبح أول الراحلين بعد طلب الوحدة الإماراتي الذي حصل على خدماته معارا لنهاية الموسم، شراء عقده نهائيا، بينما فييتو ينتهي عقده في الصيف، وبات مرشحا للعودة إلى فياريال الإسباني خلال الميركاتو المقبل.

ماورو إيكاردي

يعد المهاجم الأرجنتيني أحد أبرز الأسماء المرشحة بقوة لارتداء قميص الهلال، حتى يكون بديلا للنيجيري أوديون إيجالو الذي دخل الفترة الحرة من عقده مع الزعيم، ولم يتم حسم التجديد معه، وسط تسريبات تشير لعدم استمراره من أجل دعم مركز الهجوم بلاعب أفضل منه.

التعاقد مع إيكاردي قد يهدد مستقبل موسى ماريجا في الهلال، خاصة في ظل العروض التي تصل إلى اللاعب مؤخرا، وإمكانية رحيل باتت بنسبة كبيرة، خاصة في ظل غيابه لفترات ليست بالقصيرة عن مباريات الزعيم بسبب الإصابات.

توني كروس

لاعب الوسط الألماني ونجم ريال مدريد قد ينهي مسيرته في الهلال، بعد نهاية عقده مع النادي الإسباني.

وجود كروس سيفتح الباب أمام الهلال للموافقة على رحيل جوستافو كويلار الذي يتلقى عروضا من أندية برازيلية للتعاقد معه في الصيف.

فيليب كوتينيو

نجم أستون فيلا، وليفربول وبرشلونة السابق، قد ينتقل إلى صفوف الهلال في الصيف، خاصة أن مستواه الفني بات غير مؤهل للمشاركة في الدوريات الأوروبية الكبرى.

التعاقد مع كوتينيو سينهي أزمة الهلال مع إصابات سلمان الفرج الطويلة، حيث يتميز النجم البرازيلي بنفس المهام التي يقدمها قائد الزعيم، والتي يفتقدها فريقه كثيرا بسبب إصاباته.

سيرجيو راموس

قلب دفاع باريس سان جيرمان الذي ينتهي عقده في الصيف، قد يرتدي قميص الهلال، ويرافق ميسي في الدوري السعودي.

الهلال يعمل على تأمين دفاعه بنجم وقائد صاحب خبرة، خاصة مع رحيل الكوري جانج الذي ينتهي عقده في الموسم الجديد، ويأمل في العودة إلى بلاده.

إيرتون لوكاس

ظهير أيسر فلامنجو البرازيلي، وموهبة السيلساو، تأمل إدارة فهد بن نافل على إقناعه بارتداء قميص الهلال، من أجل سد العجز الذي يواجه الفريق في هذا المركز منذ إصابة ياسر الشهراني مع منتخب السعودية في كأس العالم.

الهلال اضطر للاعتماد على 4 لاعبين في مركز الظهير الأيسر من أجل سد العجز في هذا المركز هم "حمد اليامي، ناصر الدوسري، خليفة الدوسري، محمد البريك"، إلا أنهم لم يمتلكوا نفس الإمكانيات أو القدرات التي تتطلبها مهام هذا المركز.

يأمل نادي الهلال في الحصول على موافقة الصفقات الستة من أجل ميركاتو ناري، سيكون ضحيته 12 لاعب منهم من سيتواجد على الدكة، وآخرين سيرحلون إلى أندية أخرى.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

أول عرض رسمي من الهلال.. تطورات مثيرة في علاقة ميسي وباريس  

منتخب البرازيل ينهي حلم الهلال في أولى صفقات الصيف 

اقرأ أيضا

مستقبل الفرج.. بين خيانة الهلال مع النصر والاعتزال في هذه الدولة

5 مباريات قمة تحدد بطل الدوري..الهلال ينتظر سقوط النصر والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن