"سعودي سبورت" يكشف خطة تعاقدات الهلال التاريخية

تاريخ النشر: 31/03/2023
33265
منذ سنة
سعودي سبورت يكشف خطة تعاقدات الهلال التاريخية

وضع مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، خطة كبرى؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2023-2024.

والهلال لم يستطع تسجيل صفقات جديدة، في صيف 2022 ويناير 2023؛ على خلفية قضية النجم الدولي الكبير محمد كنو.

وكنو البالغ من العمر 28 سنة، جدد للزعيم الهلالي؛ على الرغم من توقيعه مع نادي النصر، عقب دخوله "الفترة الحرة" من عقده، في يناير 2022.

* خطة صفقات نادي الهلال للموسم الجديد

ورصدت الإدارة الهلالية، 5 صفقات أجنبية؛ لتدعيم مراكز "قلب الدفاع، والظهير الأيسر، والارتكاز، والجناح، وقلب الهجوم"؛ على النحو التالي..

- قلب الدفاع الإسباني سيرجيو راموس.

- الظهير الأيسر البرازيلي إيرتون لوكاس.

- لاعب الارتكاز الإسباني سيرجيو بوسكيتس.

- الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي.

- المهاجم الفرنسي كريم بنزيما.

طالع أيضًا| رسميا.. "كاس" توقع أكبر عقوبة دولية ضد الاتحاد 

ويستعرض "سعودي سبورت"، تفاصيل خطة نادي الهلال؛ للتعاقد مع الصفقات الخمسة، خلال الميركاتو الصيفي القادم..

* 1- سيرجيو راموس

صحف "آس" و"ماركا" و"ليكيب"، أعلنوا عن عرض رسمي من الهلال؛ للتعاقد مع راموس، الذي ينتهي عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في يونيو القادم.

وحسب الأخبار المتداولة في الصحف الثلاثة الموثوقة، فإن عرض الهلال إلى المدافع الإسباني، سيتراوح بين 30 إلى 50 مليون يورو، في الموسم الرياضي الواحد.

* 2- إيرتون لوكاس

الإعلامي الرياضي جوليرمي بينهيرو، أعلن عن عرض رسمي من نادي الهلال؛ للتعاقد مع لوكاس، الذي يرتبط بعقد مع نادي فلامنجو البرازيلي، حتى يونيو 2027.

وعلى الرغم من تمسك العملاق البرازيلي بـ"اللاعب".. إلا أن بينهيرو، أكد على أن عرض مغري من الزعيم الهلالي، كفيل بحسم الصفقة.

* 3- سيرجيو بوسكيتس

على الرغم من ارتباط اسمه بنادي النصر.. إلا أن صحيفة "سبورت" أعلنت عن تقديم الإدارة الهلالية، عرضًا رسميًا إلى قائد نادي برشلونة سيرجيو بوسكيتس.

وكشفت الصحيفة، عن أن بوسكيتس الذي ينتهي عقده مع برشلونة، في 30 يونيو 2023، قد ينضم إلى الهلال، في حال حسم الأخير، "صفقة" الأسطورة الأرجنتينة ليونيل ميسي.

* 4- ليونيل ميسي

يحاول نادي الهلال، التعاقد معه منذ فترة؛ وعلى الرغم من أن الأيام الماضية، شهدت تعثرًا في الصفقة، إلا أن الإعلامي الرياضي سيف الرخيص وصحيفة "ليكيب"، أعطيا أملًا جديدًا إلى الجماهير.

وصحيفة "ليكيب" أعلنت تقديم الهلال، أول عرض رسمي إلى ليونيل ميسي، مقابل أكثر من 200 مليون يورو في السنة، بينما يؤكد الرخيص مجددًا، على أن الأسطورة الأرجنتينية، سيرتدي القميص الأزرق، الموسم القادم.

* 5- كريم بنزيما

الإعلام الاتحادي، يؤكد على أن اللاعب، سيكون في صفوف فريقهم، ولكن.. سيف الرخيص، كشف عن اتفاق مبدئي بين بنزيما والهلال؛ للانضمام إلى صفوفه في صيف 2023، بعد نهاية عقده مع نادي ريال مدريد الإسباني.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وبناءًا على ذلك.. فإن التشكيل الأساسي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في الموسم الرياضي القادم 2023-2024؛ قد يكون على النحو التالي..

- حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

- خط الدفاع: إيرتون لوكاس، سيرجيو راموس، جانغ هيون سو، سعود عبدالحميد.

- خط الوسط: سلمان الفرج، سيرجيو بوسكيتس، أندريه كاريلو.

- خط الهجوم: سالم الدوسري، كريم بنزيما، ليونيل ميسي.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

جدير بالذكر أن أكثر من مصدر إعلامي محلي وأجنبي، يؤكد تواصل الإدارة الهلالية، مع المدير الفني الإسباني لويس إنريكي؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم القادم.

حمل تطبيق سعودي الآن