مستقبل الفرج.. بين خيانة الهلال مع النصر والاعتزال في هذه الدولة

تاريخ النشر: 03/04/2023
1263
منذ سنة
مستقبل الفرج.. بين خيانة الهلال مع النصر والاعتزال في هذه الدولة

شهدت الـ24 ساعة الماضية، أحاديث كثيرة، عن "اعتزال" القائد الكبير سلمان الفرج، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ومنتخب السعودية.

ووفقًا للإعلامي الرياضي سعود الصرامي، وعدد من الأسماء الأخرى؛ سيعتزل الفرج، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023؛ بسبب الإصابات العديدة، والتي أدت إلى غيابه عن أكثر من 48% من المباريات، في السنوات القليلة الماضية.

ومن ناحيتها.. نفت صحيفة "عكاظ"، أخبار اعتزال القائد الكبير، مؤكدة على أن اللاعب، يواصل عملية التعافي، من إصابته؛ وسط صمت هلالي غريب.

* 4 اختيارات في مستقبل سلمان الفرج مع نادي الهلال

وأمام هذا التضارب الكبير في الأخبار.. تنتظر جماهير نادي الهلال، قرار سلمان الفرج "النهائي"، بشأن مستقبله مع عالم الساحرة المستديرة، والذي قد لا يخرج عن 4 اختيارات؛ وهي:

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

1- الاعتزال بنهاية الموسم الرياضي الحالي

هذا القرار إن حدث؛ سيكون من أجل حفاظ الفرج، على مسيرته التاريخية، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، والخروج من الباب الكبير؛ قبل أن ينخفض مستواه، ويصبح حبيسًا لدكة البدلاء.

2- الاعتزال في صيف عام 2025

عقد الفرج الحالي، مع نادي الهلال، يمتد حتى يونيو 2025؛ حيث قد يستمر اللاعب، إلى هذا الوقت، ومن ثم يعلن اعتزاله كرة القددم نهائيًا، في سن الـ36 تقريبًا.

3- الرحيل إلى نادي النصر

قد ينتقل الفرج، إلى نادي النصر، في واحدة من أكبر الخيانات بـ"الملاعب السعودية"؛ وذلك إذا قرر عدم الاعتزال، والرحيل عن الهلال؛ بسبب الهجوم الجماهيري عليه؛ لكثرة إصاباته.

واعترف الفرج، في أكثر من مناسبة سابقة، بتلقيه عروضًا من نادي النصر؛ حيث كان قريبًا للغاية من ارتداء القميص الأصفر.

4- الاعتزال في الإمارات أو الكويت

من الممكن أن يسير الفرج، على خطى أسطورة النادي الأهلي تيسير الجاسم، بـ"الانتقال" إلى الدوريين الكويتي أو الإماراتي؛ حيث تلقى عروضًا من الدولتين، في وقتٍ سابق.

وهذا الاختيار قد يحدث؛ في حال قرر الهلال "الاستغناء عنه"، وفضل اللاعب نفسه، الاستمرار في الملاعب، مع عدم ارتداء قميص أي فريق سعودي آخر.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

حمل تطبيق سعودي الآن