سامي الجابر يفاجئ الهلال في صفقة ميسي.. ويكشف عن "خليفته"

تاريخ النشر: 03/04/2023
6985
منذ سنة
سامي الجابر يفاجئ الهلال في صفقة ميسي.. ويكشف عن خليفته

كشف سامي الجابر، أسطورة نادي الهلال ومنتخب السعودية، عن "رأيه" في صفقة تعاقد النصر، مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، ومفاوضات الزعيم مع الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ورونالدو وقع على عقود الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2023"؛ ولمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو.

ومن ناحيته.. قدّم نادي الهلال، عرضًا تاريخيًا إلى ميسي، مقابل 300 مليون يورو، في الموسم الرياضي الواحد؛ لضمه بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، في الصيف القادم.

* سامي الجابر يكشف عن خليفته.. ورأيه في صفقتي رونالدو وميسي

وأكد الجابر في تصريحات لموقع "سكاي نيوز"، على أن مكاسب صفقة كريستيانو رونالدو، تتخطى النصر؛ حيث سيستفيد منها، كافة الأندية السعودية.

طالع أيضًا| الهلال يخطف "جوهرة البرازيل" بـ24 مليونا.. ويحسم مستقبل نجمه 

طالع أيضًا| الأهلي يتفق مع محترف الهلال ونجم الشباب.. حقيقة الصفقة التاريخية 

وقال سامي الجابر: "وجود رونالدو في الدوري السعودي، قيمة فنية وتسويقية وجماهيرية؛ لأنه أسطورة كروية، لها تأثيرها الكبير على مستوى قوة المباريات، وزيادة الاثارة في الملاعب، بالإضافة الى استقطاب مزيد من المشجعين، وأيضًا للترويج إلى المسابقة، على المستوى الخارجي".

وشدد أسطورة نادي الهلال، على أن تواجد كريستيانو في الملاعب السعودية، سيُساهم في جلب عدد كبير من نجوم العالم، إلى باقي الأندية.

وعن رأيه في إمكانية تعاقد الهلال مع الأسطورة ليونيل ميسي.. علق الجابر: "بغض النظر عن اسم الفريق، الذي يمكن أن يتعاقد مع النجم الأرجنتيني، فأنا أدعم هذا التوجه، وأرى فيه مردودًا كبيرًا، ليس فقط بالنسبة للأندية، وإنما للبلد بشكل عام".

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وأشار إلى أن حضور لاعب بقيمة ميسي، في الملاعب السعودية، له تأثيرًا كبيرًا، على المستوى الفني للاعبين الشباب، وأيضًا على مستوى الزخم الجماهيري، بالإضافة إلى الصدى العالمي الإيجابي، لصورة المملكة، على الجانب السياحي.

وأخيرًا.. اعتبر سامي الجابر، أن سالم الدوسري، ساحر نادي الهلال؛ هو خليفته في الملاعب؛ حيث تخطى كل الحواجز، وكسر كافة الأرقام؛ وذلك بمثابرته وتركيزه في كرة القدم؛ على حد قوله.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

الأهلي يتفق مع محترف الهلال ونجم الشباب.. حقيقة الصفقة التاريخية

الهلال يخطف جوهرة البرازيل بـ24 مليونا.. ويحسم مستقبل نجمه

حمل تطبيق سعودي الآن