حرب برازيلية بين الهلال والاتحاد والنصر والشباب في دوري روشن

تاريخ النشر: 03/04/2023
1022
منذ سنة
حرب برازيلية بين الهلال والاتحاد والنصر والشباب في دوري روشن

مع بدء العد التنازلي لانتهاء منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2022-2023 وقبل 9 جولات فقط من اسدال الستار عن البطولة، بات المحترف البرازيلي ورقة رابحة بأهداف جميلة وتمريرات حاسمة في رحلة صناعة الإضافة للاعبين في كافة الفرق.

وكتب دوري روشن السعودي نجاح العديد من اللاعبين البرازيلين في فرض أنفسهم نجوما على فرقهم بأداء رائع خاصة الفرق الكبيرة الساعية للحصول على لقب بطل الدوري.

الاتحاد .. دويتو الرعب

يملك الاتحاد متصدر جدول ترتيب دوري روشن السعودي نجمين كبيرين فرضا أنفسهما على مسرح الأحداث في 21 جولة وساهما في تصدر الاتحاد لقمة جدول الترتيب برصيد 50 نقطة.

وسجل رومارينيو مع الاتحاد 7 أهداف وصنع العديد من الفرص وهو اخطر اللاعبين في تشكيلة المدرب نونو سانتو، وبرفقته لمع أيضا إيجور كورنادو الذي سجل 5 أهداف وصنع 7 أهداف ولديه مساهمات عديدة في التسجيل لزملائه في الاتحاد .

النصر .. ثنائي خطير 

يملك النصر ثنائي خطير للغاية هما أندرسون تاليسكا نجم الوسط الهجومي وجوستافو لويز صانع الألعاب واللذين يمثلان ورقة رابحة للغاية في تشكيلة المدير الفني رودي جارسيا، وسجل تاليسكا مع النصر 14 هدفا فيما سجل لويز 4 أهداف وصنع مثلها ليساهم الثنائي في نجاح النصر التواجد في الوصافة بعد 21 جولة .

الهلال .. ورقة ميشيل 

يراهن الهلال من وقت لآخر على نجم برازيلي فرض نفسه بين نجوم دوري روشن في الموسم الجاري وهو ميشيل دي أوليفيرا لاعب الوسط الهجومي الذي سجل 4 أهداف وساهم في مثلها خلال رحلة الهلال خلال 20 مباراة خاضها حتى الآن في البطولة.

الشباب .. سلاح تهديفي

من الأسباب التي ساهمت في وضع الشباب ضمن الفرق المرشحة بقوة للتواجد في المركز الثالث في دوري روشن السعودي يبرز بشدة كارلوس جونيور الذي سجل 12 هدفا حتى الآن يحتل بها المركز الرابع في لائحة الهدافين وينافس بقوة على اللقب وهو أهم أوراق المدرب فيسنتي مورينو في تشكيلة الموسم الجاري.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

30 مليون ريال.. مفاجأة عن مبلغ صفقة النصر مع روسي !  

الاتحاد ضد ضمك.. "موعد المباراة والتشكيل المتوقع" 

اقرأ أيضا

تعرف على طاقم حكام مباراة الأهلي والجبلين

3 أسباب تطيح بـ آل معمر من رئاسة النصر.. والبديل مفاجأة

حمل تطبيق سعودي الآن