الهلال يخطف "جوهرة البرازيل" بـ24 مليونا.. ويحسم مستقبل نجمه

تاريخ النشر: 03/04/2023
34911
منذ 11 شهر
الهلال يخطف جوهرة البرازيل بـ24 مليونا.. ويحسم مستقبل نجمه

اقترب مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، من حسم أولى صفقات الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2023-2024.

والهلال لم يستطع تسجيل صفقات جديدة، في صيف عام 2022 ويناير 2023؛ على خلفية قضية النجم الدولي محمد كنو.

وكنو البالغ من العمر 28 سنة، جدد عقده مع الزعيم الهلالي؛ على الرغم من توقيعه للغريم نادي النصر، عقب دخوله الفترة الحرة، في يناير 2022.

* الهلال يقترب من صفقته الأولى بـ24.5 مليون ريال

وفي هذا السياق.. كشفت شبكة "MSN"، عن اهتمام كبير من الهلال؛ بـ"التعاقد" مع النجم البرازيلي إيرتون لوكاس، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي فلامنجو.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وأشارت الشبكة، إلى أن اهتمام الإدارة الهلالية بـ"لوكاس"، ليس وليد اللحظة، وإنما بدأ منذ فترة، إلا أنها لم تستطع حسم الصفقة؛ بسبب العقوبة الموقعة على الفريق، بـ"الحرمان" من التعاقدات.

وأوضحت أن إدارة فلامنجو البرازيلي، لا تمانع في الاستغناء عن الظهير المتألق؛ بشرط تحقيق أكبر استفادة مالية منه، باعتباره أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم.

وأعلنت الشبكة، أن صفقة انتقال إيرتون لوكاس، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، قد تصل إلى مبلغ 6 ملايين يورو "24.5 مليون ريال سعودي".

* الهلال يحسم مستقبل نجمه بـ"قرار مفاجئ"

وعلى جانب آخر.. حسم مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، مستقبل أحد نجوم الفريق، بقرار مفاجئ وغير متوقع.

ووفقًا لصحيفة "BOLAVIP"، يتمسك الهلال، ببقاء اللاعب البرازيلي ميشيل ديلجادو، جناح الفريق الأول لكرة القدم، وعدم التخلي عنه، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

وأشارت الصحيفة، إلى أن الإدارة الهلالية، أبلغت الأندية المهتمة بالتعاقد مع ميشيل، أنه يرتبط بعقد مع الفريق، حتى يونيو 2025، ولا نية للتخلي عنه، في الوقت الحالي.

جدير بالذكر أن تقارير محلية وعالمية عديدة، أكدت خلال الأسابيع الماضية، على أن النجم البرازيلي؛ سيكون أول الرحلين عن الهلال، في الصيف القادم.

اقرأ أيضا

بعد رفض الطعن في شكوى كنو.. هل يستأنف النصر ضد الهلال؟

هداف الشباب يعود.. رسالة تحذيرية إلى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن