جماهير باريس تهين ميسي مجددا.. "العودة إلى برشلونة تقترب"

تاريخ النشر: 02/04/2023
82
منذ سنة
جماهير باريس تهين ميسي مجددا.. العودة إلى برشلونة تقترب

يبدو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بات الضحية المفضلة لجماهير فريقه، خلال الفترة الأخيرة، خاصة مع رفضه تجديد عقده الذي ينتهي في الصيف المقبل.

ميسي ومبابي يقودان باريس ضد ليون بالدوري الفرنسي  

ويشارك ميسي في التشكيل الأساسي لباريس سان جيرمان، خلال مواجهة ليون الجارية حاليا على ملعب حديقة الأمراء، في الجولة 29 من الدوري الفرنسي.

ويعيش ميسي في الفترة الحالية، على وقع أزمة خروج باريس سان جيرمان، من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام بايرن ميونخ الألماني الأسبوع الماضي.

وكانت الجماهير الباريسية أطلقت صافرات الاستهجان على ميسي سابقا خلال مواجهة رين، والتي انتهت بفوز الضيف بثنائية نظيفة في الجولة الماضية، بالدوري الفرنسي.

أسطورة الهلال يؤكدها: "ميسي قادم !"

صافرات استهجان ضد ميسي أمام ليون في الدوري الفرنسي: 

أطلقت جماهير باريس سان جيرمان، صافرات استهجان بشكل مكثف ضد ميسي، قبل بداية مواجهة ليون، وتحديدا عندما طلب المذيع الداخلي للملعب بتحيته عند دخوله لأرضية الملعب.

لمتابعة "سعودي سبورت" عبر تطبيق "تليجرام"

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ومن المتوقع أن تكون تلك الصافرات بمثابة أمر حاسم في رحيل ميسي عن باريس سان جيرمان الصيف المقبل، والعودة لبرشلونة.

ولم تكن هذه المرة، هي الأولى التي تطلق فيها جماهير باريس سان جيرمان، صافرات استهجان ضد ميسي، خاصة أنها تكررت الموسم الماضي، بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا.

وجاءت صافرات الاستهجان هذه المرة من جماهير باريس سان جيرمان ضد ميسي، بسبب رفضه تجديد عقده، الذي ينتهي في الصيف المقبل، وسط الكثير من الجدل حول مستقبله.

اقرأ أيضا

عرض خيالي من باريس سان جيرمان إلى راشفورد !

مدرب باريس سان جيرمان يكشف حقيقة رحيله ويصدم مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن