المدرب المثالي.. ناجلسمان المدير الفني الجديد لباريس سان جيرمان 

تاريخ النشر: 29/03/2023
100
منذ سنة
المدرب المثالي.. ناجلسمان المدير الفني الجديد لباريس سان جيرمان 

دخل الألماني جوليان ناجلسمان المدير الفني السابق لبايرن ميونخ الألماني، دائرة الترشيحات لتدريب باريس سان جيرمان الفرنسي، بداية من الموسم المقبل.

وسيعلن باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الجاري، بشكل رسمي، إقالة كريستوف جالتيير من منصب المدير الفني للفريق الباريسي، بعد فشله في تحقيق أهداف النادي الرياضية.

وودع باريس سان جيرمان للموسم الثاني على التوالي، دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن نهائي، ولكن هذه المرة، أمام بايرن ميونخ بالخسارة ذهابا وإيابا بمجموع المباراتين (3-0).

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ولم ينجح جالتيير في قيادة سفينة باريس سان جيرمان، بشكل نجاح، خاصة أن الجميع سواء لاعبين أو إدارة غير راضيين عن أسلوب عمله، وعدم سيطرته على الأجواء داخل غرفة خلع الملابس.

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتواصل بالفعل باريس سان جيرمان في الفترة الماضية، مع زين الدين زيدان لخلافة جالتير، ولكن الأسطورة الفرنسية واصل رفضه لعروض النادي الباريسي.

هل يتولى ناجلسمان تدريب بايرن ميونخ الموسم المقبل؟: 

كشف موقع "Evening Standard" الإنجليزي، أن جوليان ناجلسمان دخل دائرة اهتمامات باريس سان جيرمان، لتولي تدريب الفريق بداية الموسم المقبل.

وأوضح أن ناجلسمان مازال ينتظر المزيد من الوقت، لحسم قراره بشأن تدريب النادي الباريسي، خاصة بعد رفضه عرض توتنهام الإنجليزي في الأيام الماضية.

وأشار إلى أن ناجلسمان إذا لم يذهب لتدريب ريال مدريد الإسباني، فأنه باريس سان جيرمان قد يكون الفريق المحتمل له، بكونه خيار مثالي لإدارة النادي الفرنسي.

الجدير بالذكر، أن ناجلسمان يريد دراسة المشروع الرياضي لأي فريق سيتولى تدريبه، لفترة قبل الموافقة أو رفض العرض الذي قدم له، خاصة بعد تجربة إقالته من بايرن ميونخ القاسية بالنسبة له.

اقرأ أيضا

كيميتش ينتقد نجوم بايرن ميونخ بعد إقالة ناجلسمان المفاجئة

مفاجأة القرن.. ناجلسمان يقود توتنهام بعد إقالة كونتي 

حمل تطبيق سعودي الآن